الأخبارعالم الفن

حسن يوسف: قررت الاعتزال لأن التمثيل «بقا ملوش لازمة»

كتبت لميس ناصر

كشف حسن يوسف عن كواليس اعتزاله الفن، تأثراً بوفاة ابنه عبدالله، كما تحدث عن عدد من الشخصيات التي قدمها خلال مسيرته الفنية الطويلة.

وقال حسن يوسف خلال مداخلة هاتفية، عبر قناة صدى البلد 2 : «أنا حاليًا الحمد لله بصحة جيدة وبخير، ولكن بعد وفاة ابني الغالي عبدالله أخذت قرار اعتزال الفن فورًا، لأن وجع فراق ابني مازال بداخلي، وربنا ما يكتبه على حد، وأصبحت في الفترة الحالية غير قادر على تقديم الأدوار التي اعتاد الناس على مشاهدتي بها».

التمثيل ملوش لازمة

وتابع: “بعد وفاة ابني عبد الله، شفت أن التمثيل ملوش لازمة.. وبشكر كل الجمهور على تعاطفهم معايا وعلى مشاركتهم في حزني على فقد ابني ولحد دلوقتي بتيجي تعازي كتيرة”.

وواصل : «أنا راضي بقضاء الله ولا استطيع أن أقول سوى الحمد لله على كل شئ، وأنا أقضي وقتي الحالي في القراءة، وفي حالة عُرض علي أي أعمال فنية، فسأرى إن كان الدور والأجر مناسبين لي أم لا، ووقتها سوف أفكر في الموضوع، لكن ماليش نفس للعمل من جديد».

 رسالة للمحبين

وحرص الفنان حسن يوسف على توجيه رسالة لمحبيه، قائلا: «أحب أن أشكرهم على الوقوف بجواري وطيلة الوقت يشجعونني ويدعموني بشكل مستمر وإذا كنت قدمت أعمالا جيدة فهذا بفضل تشجيعهم لي».

نرشح لك : حسن يوسف: قررت الاعتزال لأن التمثيل «بقا ملوش لازمة»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى