زملكاويعالم الرياضة

حسين لبيب يقرر عدم الترشح لإنتخابات الزمالك الفترة الحالية

كتب: محمود فهمي

قرر حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة السابقة ،والتي كانت مكلفة بإدارة  نادي الزمالك ،عدم رغبته في الترشح على منصب رئاسة القلعة البيضاء خلال انتخابات الفترة الحالية.

جاء ذلك عبر صفحته الشخصية على فيس بوك، قائلاً: إن “نادي الزمالك هو البيت والوطن الرياضي لكل من ينتمي إليه،فيه ذكريات الماضي الجميلة وأحلام وتطلعات المستقبل ،الذي يليق به وبأبنائه، لم يكن الترشح لانتخابات النادي او حتي الفوز بها هدفا كافيا في حد ذاته. هناك غايات أخري أسمى وأهم يدركها ذوي البصيرة من محبي النادي”.

أضاف لبيب: “أتفهم وأحترم كل وجهات النظر، اتطلع إلى أن يقدر الجميع ما انتهيت إليه أنني أذ أتشرف وأسعد بالعمل في خدمة النادي إلا أن اللحظة الحالية ليست هي الأنسب للترشح لانتخابات نادي الزمالك.. أشكر الجميع وأتمني لهم التوفيق.. أتشرف وأنتمي إلى نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر والوطن العربي”.

وأعلن نادي الزمالك عن فتح باب الترشح للانتخابات اليوم الأربعاء، لاستقبال أوراق الراغبين فى الترشح لعضوية مجلس إدارة النادي.

ويتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية البنود التالية:

  • التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق، والنظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله فى السنة المالية المنتهية 2020 / 2021، وبرامج النشاط وخطة العام المالي الجديد وتقرير مراقب الحسابات.
  • اعتماد الموازنة والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2021، ومشروع الموازنة للسنة لمالية المقبلة، بالإضافة إلى انتخاب مجلس الإدارة للدورة 2021/2025.
  • ويتضمن جدول الأعمال بند تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافآته، واعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذي والمدير المالي، النظر في الاقتراحات المقدمة في الموعد القانوني، الموضوعات الأخرى الواردة في جدول الأعمال.

نرشح لك..«الزمالك» يفتح باب الترشح لانتخابات مجلس الإدارة دورة 2021-2025 اليوم

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى