عالم الفن

حماقى ينافس بقوة على المركز الأول.. إليك التفاصيل!!

         طرحت شركة “نجوم ريكوردز”، ألبوم النجم محمد حماقى “كل يوم من ده”، أول أمس الخميس، بشكل رسمى فى الأسواق.

بطريقة جديدة تحدث لأول مرة فى مصر وهى عبارة عن “ألبومين فى ألبوم”، كما حددت الشركة الميعاد الذى سيتم طرح الألبوم فيه وهو الساعة 2 ظهرًا فى جميع الأماكن فى مصر.

ألبوم “كل يوم من ده” يتكون الـ “سي دى” الأول “A SIDE” يضم 10 أغنيات وهم “يزلزل”، و”كل يوم من ده”، و”ليلى”، و”عيونى سهرانة”، و”صور”، و”أعمل ايه”، و”بقيت معاه”، و”يا غربة”، و”م البداية”، و”يا ستار”.

أما “B SIDE”، فيضم “قدام الناس”، و”كفاية حلول وسط”، و”راضينى”، و”راسمك فى خيالى”، و”لا عتاب ولا حيرة”، و”الحكياة حكايتنا”، و”عاش من شافك”، و”خلينا زاى ما إحنا”، و”قالو عنك”، وخدنى الحنين”.

ألبوم “كل يوم من ده” يعد التعاون الثالث الذى يجمع بين شركة “نجوم ريكودز” مع الفنان محمد حماقى، حيث سبق وأن قدما من قبل “من قلبى بغنى”، وألبوم “عمره ما يغيب”.

واقتربت أغنية “م البداية”، من تحقيق مليونى ونصف المليون مشاهدة فى وقت قياسى، حيث تنافس على صدارة يوتيوب منذ طرحها بقناته الرسمية بموقع يوتيوب.

ولقت الاغنية رواجا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى من بين ١٩ اغنية فى اللبوم الذى تم تقسيمه على مجموعتين side A وside B.

الاغنية من كلمات امير طعيمة، الحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدى.

ومن ناحية أخرى طرح أغنية عن الغربةومؤخرا ازداد الاهتمام بأغانى الغربة، ففى غضون ثلاث سنوات تقريبا تم الغناء لهذا الموضوع أكثر من مرة، وآخرهم محمد حماقى فى ألبومه الأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى