عالم الفن

حماقي يتألق في أضخم حفلات عيد الحب

أحيا النجم محمد حماقى واحدة من أضخم حفلات عيد الحب التى حملت لافتة كامل العدد وذلك داخل أحد فنادق القاهرة الجديدة بحضور عدد كبير من نجوم المجتمع والمشاهير. 

محمد حماقى

حضر حماقى بصحبة مدير أعماله حمدى بدر وبمجرد صعوده على خشبة المسرح مرددا أغنية “نفسى أبقى جنبه ” تعالت صيحات وهتافات الإعجاب ممن رددوا ” The maser” وهى اختصار أستاذ حفلات اللايف التى أطلقها عليه محبيه .

كما ترك الجمهور مقاعدهم والتفوا حول خشبة المسرح وحرص حماقى على تحيتهم وأعرب عن سعادته بتواجده معهم فى حفل خاص بعيد الحب وتمنى أن يعم على الجميع.

وأشار إلى أنه اعتاد أن يطلق ألبوماته فى الصيف ولكن الألبوم الجديد حرص على أن يكون موافقا لعيد الحب .. واتهمونى بأن كل أغانيه “رومانسية وحب” .. ليطالبه الجمهور بأغنية “من البداية” ليعلق قائلا: ” أهى دى نكد ” ليطالبهم بتأجيلها لمنتصف الحفل.

كما قدم حماقى أغنية “أحلى حاجه فيكى ” التى قدمها عقب تحية منتجها د.ناصيف قزمان الذى تواجد ضمن الحضور .

طالب الجمهور بعدد كبير من أغانى ألبومه الجديد منها “كل يوم من ده” اغنية ال “هيد”و” يزلزل “، و “صور” ، “ليلى “،”من البداية” ،”راضينى” و”يا ستار”.. بالإضافة إلى “ما بلاش “.. وغيرها ممن أشعلت وصلات الرقص بين ال “كابلز” حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالى.

الحفل تميز بأجواء الفخامة والرقى والاضخم من حيث الحضور و التجهيزات و الديكورات ل craft media وأحمد ياسين.

ومن جهة اخرى هنأ محمد حماقى زوجته نهلة الحاجرى بمناسبة عيد الحب، ونشر صورة برفقتها عبر صفحته على موقع “فيسبوك”.حماقى علق على الصورة بكلمات رومانسية قائلا: “عيد حب سعيد.. أتمنى أن تشعرى كم أحبك وكم أنا ممتن لوجودك فى حياتى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى