استثمار وأعمالالأخباررئيسى

خاص| علي حمزة: قرارات «الأعلى للاستثمار» جاءت مطمئنة لجميع المستثمرين ولها دافع قوي للنهوض بالاقتصاد المصري

كتبت: تقى أيمن

قال المهندس علي حمزة نائب رئيس اتحاد المستثمرين، إن القرارات الصادرة عن اجتماع المجلس الأعلى للاستثمار برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي جاءت مطمئنة لجميع المستثمرين سواء مصريين أو أجانب، وسيكون لها دافع قوي للنهوض بالاقتصاد المصري.

أضاف نائب رئيس اتحاد المستثمرين في تصريحات خاصة لـ «عالم البيزنس»، أن كون الرئيس السيسي هو الذي تابع تلك القرارات فنحن دخلنا في مرحلة التنفيذ على أرض الواقع بالفعل فهي لها مدة زمنية محددة.

وتابع المهندس علي حمزة، إننا اعتبرنا قرارات المجلس الأعلى للاستثمار هو الشباك الواحد الذي لم يطبق من قبل وهو ما رأينا في اجتماع الرئيس السيسي بالسادة والوزراء المسؤولين على تنفيذ القرارات مما يؤكد أننا سنجني ثماره قريباً.

نرشح لك: ياسمين خميس: تصريحات الرئيس السيسي عن الاستثمار تنم عن وطنية صادقة وقراءة رائعة للمشهد العام

اجتماع مستمر للوقوف على معدل تنفيذ القرارات

ومؤخراً، أكد الدكتور محرم هلال رئيس اتحاد المستثمرين، على اهتمام الرئيس السيسي بإزالة جميع المشاكل والصعوبات التي تواجه المستثمرين في مصر، وصدوره لقرارات لم يكن يحلم بها المستثمر وخصوصاً لتأكده على تنفيذها في أسرع وقت.

أضاف رئيس اتحاد المستثمرين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد، أن الرئيس مستعد لعقد اجتماع شهري أو نصف شهري للوقوف على معدل تنفيذ تلك القرارات.

يذكر أن المجلس الأعلى للاستثمار قد وافق خلال اجتماعه أول أمس برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على 22 قرارًا مهمًا في مختلف القطاعات والمجالات الاقتصادية تستهدف تحقيق نقلة نوعية في عملية جذب وتشجيع وتعزيز الاستثمار المحلي والأجنبي بالإضافة إلى القضاء على العقبات البيروقراطية، وتذليل مختلف التحديات التي تواجه زيادة استثمارات القطاع الخاص.

نرشح لك: عبير عصام: قرارات «الأعلى للاستثمار» حملت رسائل إيجابية لتشجيع الدولة للاستثمار المحلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى