الأخباررئيسىزملكاويعالم الرياضة

خصومات وعرض للبيع.. 9 قرارات لمجلس ادارة الزمالك اليوم

أنهى مجلس ادارة نادي الزمالك اجتماعه الرسمي، منذ قليل، والذي شهد بحث العديد من الملفات والقضايا، أبرزها ملف المدير الفني الجديد عقب إقالة الكولومبي أوسوريو، وأيضا ملف الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري عقب قرار عرضهم للبيع.

وأصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بيان رسمي بشأن القرارات التي خرجت اليوم من اجتماع مجلس الإدارة.

قرارات مجلس ادارة الزمالك:

  1. إيقاف الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي شهرا مع خصم 25% من إجمالي عقد أحمد فتوح و20% من إجمالي عقد محمد صبحي، وخصم 15% من إجمالي عقد مصطفى الزناري وفقا للوائح الفيفا مع إبلاغ الجهاز الفني للمنتخب رسميا بتلك العقوبات في ظل تواجد فتوح وصبحي في المعسكر الوطني حاليا.
  2. تجديد الثقة في كابتن معتمد جمال مديرا فنيا للزمالك خلال الفترة المقبلة.
  3. تأجيل مناقشة ملف أى مدير فنى جديد للفريق.
  4. الرد على شكوى المدرب الكولومبي السابق للزمالك والحديث عن دعوته السابقة من أجل إنهاء مستحقاته والشرط الجزائي ولكنه لم يحضر، وأن مجلس الادارة قام بتجديد الدعوة غدا للاجتماع مع المدرب لإنهاء كافة مستحقاته.
  5. إنشاء مؤسسة خيرية تابعة لنادي الزمالك لتقديم الدعم والرعاية لكافة قدامى اللاعبين والعاملين بالنادي بما يليق بهم، وتفويض الدكتور حسام المندوة بذلك.
  6. الغاء قرار مجلس الإدارة السابق بشأن منح مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق الرئاسة الشرفية، ومطالبته بسحب كل أغراضه من الغرفة التي تم تخصيصها له..
  7. الموافقة على المشاركة في السوبر الذي سيقام في الإمارات لكرة اليد في شهر ديسمبر.
  8. الموافقة على تعيين رؤساء الأجهزة الفنية لكافة الألعاب بالنادي على أن يتم عرض التشكيلات الكاملة للأجهزة في الاجتماع القادم.
  9. مناشدة جميع وسائل الإعلام بتحري الدقة في الأخبار التي تنشر بشأن نادى الزمالك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى