عالم الفن

خلاف بين حسين فهمى ونضال الشافعى..إليك التفاصيل!!

     انتهت أسرة مسلسل “السر” بطولة حسين فهمى من تصوير آخر المشاهد، حيث من المقرر أن يستقر صناع العمل خلال الفترة المقبلة على القناة الفضائية التى يعرض عليها المسلسل.

حسين فهمى
حسين فهمى

 

و سوف تشهد خلاف بين  كل من “جلال” الذى يقدمه نضال الشافعى، و”نديم” وهو دور حسين فهمى، وهما شريكان فى مشتل الزهور، ومن المفترض أن يكون سبب الخلاف هو قيام “نديم” بمغازلة الزبائن من السيدات، إضافة لاستضافته إحدى عاملات المساچ فى غرفته بالمشتل، وهو ما يثير غضب “جلال”.يدور خلاف أيضا بين “جلال” وزوجته “شاهنده” التى تقدمها الفنانة مايا نصرى وتعمل محامية وترفض صداقته بـ”نديم” الذى يعشق السيدات.

وفى الوقت نفسه يقوم “نديم” بمعاكسة “غالية” التى تجسد دورها الفنانة وفاء عامر وتعمل بائعة كبدة، حيث تُظهر المشاهد الأولى عن علاقة قديمة بينهما ستظهرها الأحداث، وهى تعتبر سر من أسرار العمل، فى حين هناك علاقة حب تنشأ بين “جلال” و”سماح” التى تجسد دورها الفنانة ريم البارودى التى تعمل بائعة عنده فى المشتل، ويحبها رغم زواجه.

ومن ناحية أخرى مازالت الجهة المنتجة لمسلسل “السر” تبحث مفاوضات مع بعض القنوات الفضائية لبحث عرضه فى أقرب وقت حيث هناك عروض كثيرة ولكن لم يصلوا لاتفاق، وقد انتهى المخرج محمد حمدى من انتهاء مكساج والمونتاج وأصبح جاهز للعرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى