رئيسىعالم الفنملفات وتقارير

دراما رمضان تُعيد روبي وإلهام شاهين للشاشات من جديد

كتبت: آية إسماعيل

أيام تفصلنا عن انطلاق ماراثون الدراما الرمضانية الذي يتسارع فيه الفنانين على المشاركة لتقديم الأعمال الفنية المتميزة. منهم من يستمر في المشاركة كل عام ومن تغيّب لسنوات ثم عاد مرة أخرى، من بينهم روبي و إلهام شاهين و أحمد عبدالعزيز وتوفيق عبد الحميد.

أحمد عبد العزيز

أحمد عبد العزيز أحد أبرز نجوم الفن الذي حقق نجاحاً باهراً خلال فترة التسعينات وشارك بالعديد من الأدوار التي استمرّ نجاحها حتى الآن، لكنّه غاب عن الدراما الرمضانية عدة سنوات ليعود عام 2019 ضمن فريق عمل مسلسل «كلبش 3»، ثم مسلسل «المداح 2» هذا العام مع الفنان حمادة هلال وسهر الصايغ.

توفيق عبد الحميد

مسلسل يوتيرن

عاد الفنان توفيق عبد الحميد للتمثيل بعد غياب دام 12 عام، من خلال مشاركته مع ريهام حجاج في مسلسل «يوتيرن».

ووصف توفيق عبد الحميد تلك العودة في منشور له عبر فيس بوك قائلا: «بعد 12 عاما من التوقف عن التمثيل أعود في مسلسل يوتيرن كهاوي.. بس بجرب والتجربة الفيصل في أن استمر أو أعود للتوقف».

الفنانة روبي

عادت الفنانة روبي إلى دراما رمضان بعد غياب 5 سنوات منذ عرض مسلسل «رمضان كريم» عام 2017، وتشترك هذا العام مع الفنانة مي عمر في بطولة مسلسل «رانيا وسكينة».

إلهام شاهين ومنة شلبي 

منة شلبي و إلهام شاهين

لم تتواجد الفنانة إلهام شاهين في دراما رمضان منذ عرض مسلسل «ليالي الحلمية 6» في رمضان 2016 .

وتشارك هذا العام في بطولة مسلسل «بطلوع الروح» مع منة شلبي، أحمد صلاح السعدني ومحمد حاتم.

كما أن الفنانة منة شلبي لم تشارك منذ دراما رمضان 2017، حيث كانت آخر مشاركة لها من خلال مسلسل «واحة الغروب»، وحالياً تشارك النجمة إلهام شاهين في نفس العمل.

الفنانة صبا مبارك

تعيش الفنانة صبا مبارك انتعاشة فنية بعد غيابها عامين عن دراما رمضان، من خلال مشاركتها في مسلسل سوتس «Suits بالعربي» مع آسر ياسين ومسلسل «توبة» مع عمرو سعد وماجد المصري.

الفنانة مي عز الدين

كما تغيبت الفنانة مي عز الدين عن دراما رمضان منذ عام 2019 من خلال مسلسل «البرنسيسة بيسة» لتشارك الفنان طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب في مسلسل «جزيرة غمام» وتآمل مي عز الدين أن تكون عودة قوية لها.

آسر ياسين وأحمد داود

غاب الفنان آسر ياسين عن دراما رمضان العام الماضي فقط، ويعود هذا العام في مسلسل Suits، الذي تدور أحداثه في عالم المحاماة و المحاكم ويشاركه بعد غياب أيضاً الفنان أحمد داود الذي غاب عن دراما رمضان 2021.

نرشح لك: أبرزهم المشوار والاختيار 3 .. تعرف على قائمة مسلسلات رمضان 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى