الأخبارعالم الفن

 دنيا عبد العزيز تكشف حقيقة خلافها مع أمير كرارة

اعداد- لميس ناصر 

تصدر اسم الفنانة دنيا عبد العزيز، ترند محرك البحث «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما حلت ضيفة في برنامج «في العمق» مع الإعلامي شلتوت، وكشفت عن العديد من الأسرار والتفاصيل عن حياتها الشخصية والفنية.

وتحدثت دنيا عبد العزيز للمرة الأولى، عن حقيقة خلافها مع الفنان أمير كرارة، قائلة: «لا يوجد خلاف مع أمير كرارة نهائيًا، ومن أكتر المسلسلات التي أحبها له «حواري بوخاريست» الذي جمعني معه» .

لم يكن لديها أي شروط

وحول زواجها تحدثت دنيا خلال اللقاء قائلة إن زوجها مصطفى يعرف كل شئ عنها، وكان صديقها المقرب قبل زواجهما، لافتة أنه لم يكن لديها أي شروط سوى أن تجلس مع والدتها في نفس المنزل.

وأضافت: «مكتبتش قايمة، أتكسف أتكلم في الحاجات دي، ونقعد نكتب شوك وسكاكين، لكن كتبت مؤخر، ومقدم، وكنت عايزة بس شبكة محترمة» .

دنيا تتحدث عن والدتها الراحلة

وعن علاقتها بوالدتها أوضحت «دنيا»: «مصدر سعادتي أي شئ يمكن أن أقدمه لأمي، أشعر بأنني أفيدها بعد رحيلها، وكانت أمي تعرف أكبر سر في حياتي، يليها زوجي مصطفى، ومبقاش عندي نقطة ضعف، بس بشكل عام الناس العواجيز بيأثروا فيا» .

مسلسل «المداح»

كما تحدثت دنيا عبدالعزيز عن دورها في مسلسل «المداح» قائلة: «دور «منال» به نقلات كثيرة، وتغيرت على مدار أجزائه»، وأضافت: «خالد سرحان: «ده حبيبي»، ورانيا فريد شوقي «عملت دور عظيم»، «الحمدلله مسلسل «المداح» كله على بعضه من أصغر حد لأكبر حد، بحبه من قلبي، وبشتغل من وأنا عندي 10 سنين، وأكتر كواليس استمتعت بها هي كواليس المداح» .

نرشح لك : بعد مرور أسبوعين .. مسلسلات رمضان في ميزان النقد .. اشادة بالنبوي و “رسائل الامام ” فى مرمى السهام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى