رئيسىعالم الفنمنوعات

دينا الشربيني تريند السوشيال ميديا بعد حديثها عن عمرو دياب

اصبحت الفنانة دينا الشربيني محط انظار وبحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتريند جوجل بعد ظهورها عبر سكايب مساء أمس السبت، في برنامج «الحكاية» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قناة MBC مصر، وحديثها عن المطرب عمرو دياب وكيف يقضون فترة الحجر المنزلي.

وأعربت دينا الشربيني، خلال المداخلة عن سعادتها بتمثيلها أمام الفنانة القديرة رجاء الجداوي، في مسلسلها الجديد «لعبة النسيان»، المقرر عرضه في شهر رمضان، والتي وصفتها بـ«أستاذتي».

https://twitter.com/i/status/1251735649394331648

وأكدت الشربيني، أنها أول مرة تُشارك مع الجداوي في عمل فني، وهي تّشرف بذلك، وقالت رجاء الجداوي تجنن في اللوكيشن.

وكشفت الفنانة عن مفاجاة رجاء الجداوي لها وقالت: “جابت لي مخلل يجنن، وأحمد داوود طلب منها تجيب حواوشي”.

عمرو دياب منزلش من البيت من شهر

وعند سؤالها عن عمرو دياب، قالت دينا،”إن الهضبة رقم 1 في الوطن العربي وإخلاصه في عمله هو سر نجاحه على مدار 30 عامًا، وكل عمل يضع فيه بصمته هو ضمان لنجاحه، وهو يعمل يوميًا حتى في أوقات الحظر.

وبيحب شغله فبيخاف على نفسه وبياخد باله من إجراءات الوقاية، ودايما بيساعدنى فى شغلى واختياراتى، وبقاله أكتر من شهر مش بينزل من البيت خالص، وبشكره جدا أنه مستحملنى فى الظروف دى، وأنا هخاف عليه ينزل يجى عندى التصوير، وهو استغل الفترة دى وبيلعب رياضة ومحافظ على جسمه”.

وأضافت، عمرو دياب قال لي أنا جاي مخصوص من بورسعيد عشان أعمل مشروع موسيقى، ولهذا فالعمل بالنسبة له الأولوية، وأود أن اشكره على دعمه لي في عملي ، لأنه «تحملني» في هذه الفترة.

عمرو دياب وضع الموسيقي التصويرية للعبة النسيان

كشفت دينا، عن قيام عمرو دياب بوضع الموسيقى التصويرية لمسلسلها الجديد «لعبة النسيان»، وقالت: “ومفيش أحلى من الموسيقى اللي عملها، وكلما سمعتها أتأثر وأتوحد مع الشخصية التي أقدمها”.

وقالت ردًا على مداعبة عمرو أديب لها، هو الهضبة بيجيلك البلاتوه ولا بيرشك بالمطهرات لما ترجعي من التصوير ؟  أجابت قائلة، عمرو مبيجيش البلاتوه، بس متابعني ومتحملني دايمًا، وهو بيخاف على صحته عشان شغله وجمهوره، وملتزم بتعليمات الحظر المنزلي، ومع ذلك يمارس الرياضة يوميًا.

يذكر أن مسلسل «لعبة النسيان»، مقتبس من فورمات مسلسل إيطالي، وينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

“لعبة النسيان”، سيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج هاني خليفة، ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، روزالين البيه، علي قاسم، رجاء الجداوي.

اقرأ أيضًا.. شاهد بالفيديو.. ميرهان حسين تقلد فيفي عبده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى