حوادث وقضاياملفات وتقارير

ذبحها داخل المنزل.. القصة الكاملة لجريمة قتل طفلة على يد نجل عمتها بأوسيم

كتبت: تقى أيمن

شهدت منطقة أوسيم، الخميس الماضي، جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها طفلة في المرحلة الإعدادية، على يد نجل عمتها الذي ذبحها داخل منزلها وجردها من ملابسها.

تفاصيل العثور على جثة طفلة أوسيم

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بالعثور على جثة طفلة مذبوحة داخل منزل بمنطقة «الزرايب» بقرية البراجيل، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين العثور على جثة طفلة تدعى «أمل . م» 15 عام، بها آثار ذبح بمنطقة الرقبة وطعنة في الجسد، وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة أحد أقارب المجني عليها «نجل عمتها» بدافع الاغتصاب إلا أنه فشل في محاولته فقام بقتلها.

وتمكنت القوات من ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان المركز، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة عقب فشله في اغتصاب المجني عليها فقام بقتلها خشية افتضاح أمره.

اعترافات صادمة

واعترف المتهم، خلال التحقيقات، قائلا: «دخلت البيت يوم الجريمة ومعايا سكين مطبخ، وتحت تهديد السلاح جردت أمل من هدومها كلها، واغتصبتها، وشوفت في كاميرات مراقبة عندهم في البيت إنه حد جاي، فخوفت وذبحتها على طول، وبعدين خدت تليفونها المحمول وكسرت الكاميرات علشان محدش يعرف حاجة».

وتبين من التحقيقات أن كاميرات المراقبة بمحيط منزل الفتاة حُطمت من قبل مرتكب الجريمة، خشية افتضاح أمره، وأنّ التليفون المحمول الخاص بالفتاة لم يعثر عليه.

وأفادت التحقيقات بأن والدي الفتاة، اللذين يعملان جامعي قمامة، خرجا في ساعة مبكرة لمنطقة عزبة الزرايب في البراجيل يوم الجريمة، وتركا ابنتهما وحدها بالمنزل وحاولا الاتصال عليها ولم تستجب لهما، وقال والدها: «كنت برنّ عليها والتليفون بيكنسل».

وبحسب التحقيقات، فإن شقيق الفتاة اكتشف جثتها عارية داخل غرفة نومها، ولم يجد هاتفها المحمول، ما زاد غموض الجريمة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

إقرأ أيضًا.. مُحدث.. تفاصيل جديدة في واقعة مقتل الطفلة ساندي على يد زوجة عمها بالجيزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى