استثمار وأعمالالأخبارحوارات وتحقيقاترئيسى

رئيس الاتحاد العام لجمعيات المستثمرين لـ« عالم البيزنس» : الرئيس التقى بالمستثمرين واستمع للجميع ولم يقاطع

.. رئيس الوزراء ترجم توصيات الأعلي للاستثمار الى 22 قرار على أرض الواقع..اجتماع قريب مع الدكتور مدبولى لبحث التحديات الى تواجه المستثمرين السياحيين

كتب ناصر حسين

أكد  الدكتور محرم هلال رئيس الاتحاد العام لجمعيات المستثمرين وعضو المجلس الاعلي للاستثمار  فى تصريحات خاصة لـ « عالم البيزنس» ، أن الاجتماع الأول الذي عقده المجلس الاعلي للاستثمار بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ووصفه ب ” الرائع”، مؤكدا أن الرئيس أعطى الفرصة خلال الاجتماع  للجميع للتحدث دون أن يقاطع احد علي الاطلاق ثم اسفر الاجتماع عن قرارات ترجمت جميع ما تم المطالبة به .

مناقشة مشكلات السياحة فى طابا ونويبع

وأضاف هلال أن هناك لقاء أخر سيتم  مع دولة  رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي و رئيس جمعية مستثمري طابا ونويبع وعضو مجلس ادارة الاتحاد العام لجمعيات المستثمرين سامي سليمان وذلك لمناقشة مشكلات السياحة بتلك المنطقة والتي تم إثارتها خلال الاجتماع الاخير الذي عقده مدبولي مع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد  العام لجمعيات المستثمرين.

وكان اجتماع سابق  عقد مساء الاثنين الماضي بين اعضاء مجلس ادارة الاتحاد ورئيس مجلس الوزراء و شهد استعراض عددا من التحديات التي تواجه المستثمرين في قطاع السياحة بكل من مدينتي طابا ونويبع، وأكد رئيس مجلس الوزراء أنه سيتم عقد اجتماع خلال الأيام المقبلة بشأن هذا الملف، مجددا التأكيد أن هناك اهتماما بوضع تيسيرات ومحفزات لهذا القطاع خلال المرحلة الراهنة.

تنفيذ القرارات االصادرة عن الاعلي للاستثمار.

واشاد  هلال كذلك باللقاء المشترك الذي عقد بين أعضاء مجلس إدارة الاتحاد ورئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي لمتابعة تنفيذ القرارات الأخيرة الصادرة عن المجلس الاعلي للاستثمار.

وقال أن اللقاء كان ايجابيا للغاية وان الدكتور مصطفي مدبولي نجح في ترجمة كافة ما صدر عن المجلس الاعلي للاستثمار من قرارات مهمة ، لافتا الي قيام مجلس الوزراء بإصدار نحو 22 قرار تمثل مضمون ما صدر عن المجلس الاعلي للاستثمار .

مؤكدا أن هذه القرارات تمثل خطوات إيجابية وغير مسبوقة وان من شأنها الدفع بحركة الاستثمار وتذليل العقبات المتواجدة.

نرشح لك : عضو الاسكان بالشيوخ لـ «عالم البيزنس»: مطلوب تذليل المعوقات أمام المستثمرين العقاريين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى