الأخباربنوكرئيسى

رئيس بنك قناة السويس: 6% نمو في صافي الأرباح بنهاية سبتمبر 2021

كتب: مجدي دربالة

كشف تقرير صادر عن بنك قناة السويس، بقيادة حسين رفاعي، رئيس مجلس الإدارة، تحقق نمو في صافي الأرباح بلغ 6 % بنهاية سبتمبر 2021 مقارنة بنهاية سبتمبر 2020.

نتائج أعمال بنك قناة السويس

وأشار تقرير البنك تحقيق 20% نمو في محفظة القروض وتسهيلات العملاء بنهاية سبتمبر2021 مقارنة بنهاية ديسمبر 2020.

كما بلغ اجمالي المركز المالي للبنك حوالي57 مليار جنيه مصري في سبتمبر 2021 مقارنة ب 54 مليار جنيه مصري بنهاية ديسمبر 2020 محققا زيادة قدرها 3 مليار بنسبة 5%.

كذلك حقق البنك نمواً في صافي الربح بنسبة 6% ليصل إلى 377 مليون جنيه بنهاية سبتمبر2021 مقارنة بـ356 مليون جنيه مصري في سبتمبر  2020مدعوما بزيادة إيرادات الأتعاب والعمولات بنسبة نمو قدرها 14%.

وأشار التقرير، إلى أنه وفى إطار المنتجات الجديدة التي يطرحها البنك تم إطلاق باقة كبار العملاءSCB ELITE  المقدمة الى كبار العملاء و التي تقدم العديد من المزايا المصرفية والغير مصرفية مثل: الحسابات و القروض و الأوعية الادخارية، البطاقات البلاتينية للخصم و الأئتمان، خدمات الكترونية، خدمات المساعدة الشخصيةSCB Concierges  وكذلك خدمة المساعدة علي الطريق، و قد تم ذلك بالتزامن مع تحديث العديد من الفروع منها فروع العروبة وجاردنسيتي مع توفير أماكن مخصصه لكبار عملاء البنك

كما تم إطلاق برنامج نقاطي لعملاء بنك قناة سويس عند استخدام بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم المباشر والبطاقات المدفوعة مقدما واستبدال النقاط فى العديد من المحال التجاريه في السوق المصرى.

اقرأ أيضًا.. رئيس بنك قناة السويس: انفقنا 400 مليون جنيه على تحديث البنية التحتية الرقمية السنوات الماضية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى