بنوكرئيسىمنوعات

رئيس بنك مصر يُكرّم 20 سيدة ناجحة بمناسبة يوم المرأة العالمي

كتب – مجدي دربالة

شارك محمد الإتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، في الاحتفالية التي اقامتها جمعية «سيدات أعمال مصر 21» يوم الاحد 14 مارس 2021 ، في إطار مشاركة بنك مصر بفعاليات الشمول المالي (اليوم العالمي للمرأة – اليوم العربي للشمول المالي ) من 8 مارس و حتى 29 ابريل 2021 .

وتم خلال الحفل تكريم بنك مصر لـ20 شخصية نسائية ناجحة واللاتي يُعتبرن من أبرز النماذج النسائية الناجحة والمؤثرة في مختلف المجالات، حيث قام بنك مصر بمنح هؤلاء السيدات مبالغ مالية من خلال بطاقة “ميزة” المدفوعة مقدماً، وقد شملت قائمة الـ20 شخصية نسائية اللاتى تم تكريمهن سيدات معيلة وعاملة و من ذوى الهمم و رائدات اعمال في مشاريع صناعية وحرفية وصناعة المنسوجات و الصناعات الغذائية وفى مجال الاعلام.

وقد تم التكريم بحضور السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، والدكتورة نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، وعاكف المغربي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، والدكتورة سوزان حمدي، رئيس قطاع الشمول المالي وتطوير الاعمال ببنك مصر، فضلاً عن مشاركة لفيف من ممثلي المنظمات الدولية والمؤسسات الاقتصادية ووسائل الإعلام.

هذا وتعد جمعية سيدات أعمال مصر 21، جمعية أهلية تهدف إلى رفع مساهمة المرأة في التنمية الاقتصادية، من خلال التوجيه الأمثل للطاقة الإنتاجية لسيدات الأعمال وتبنى البرامج ذات الفائدة المستدامة.

وتسعى الجمعية في نشاطها إلى تحقيق التنمية والتطوير المتواصل للمرأة في مجالات عملها المختلفة.

وقام بنك مصر بتقديم الدعم للشركات الناشئة التي تديرها السيدات من عضوات الجمعية، وقد ضمت قائمة النماذج النسائية الناجحة اللاتي تم تكريمهن على سبيل المثال لا الحصر، اول ميكانيكي سيارات فتاة بمحافظة الدقهلية، ورائدة مجتمعية لها مجهودات في تشغيل الشباب، رائدة ريفية وصاحبة مشروع إعادة تدوير بقايا القماش، رائدة مجتمعية أهلية لدعم وتنمية ذوي الهمم والاحتياجات الخاصة.

«الإتربي»: المرأة صاحبة دور مهم في المجتمع وتتقلد مناصب قيادية في بنك مصر

بنك مصر
محمد الإتربي، رئيس بنك مصر

وتقدّم محمد الإتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، بالتهنئة لكل امرأة تسعى لبناء ذاتها وأسرتها ومجتمعها، مؤكداً على أهمية دور المرأة في المجتمع وأنها تتقلد مناصب قيادية في بنك مصر، حيث تقوم بواجبات عملها على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة، وتثبت تأثيرها الفعال في العمل.

وأعرب «الإتربي» عن حرص بنك مصر على المشاركة في المبادرات والفعاليات والأنشطة الخاصة بالمرأة، وتكريمها على دورها الفاعل في المجتمع، ويأتي ذلك انطلاقاً من ايمان بنك مصر بأهمية دعم وتنمية المرأة للمشاركة بفعالية في المجتمع المصري، وعملية صنع القرار والتمتع بحقوقها.

نرشح لك: 

الإتربي: بنك مصر جاهز لتمويل شراء وحدات الإسكان بفائدة 3%

تعرف على أبرز 10 سيدات أعمال في مصر بمناسبة يوم المرأة العالمي

شاهد 6 سيدات من فريق «المصرف المتحد» ضمن حملة ست بـ100 راجل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى