الأخباربنوكرئيسى

رئيس جمعية المصدرين: مصر تحمل صوت أفريقيا لتحقيق النمو في الاستثمار البيئي

قاسم: المؤتمر يستهدف تقييم نتائج مؤتمر المناخ عام 2022

كتب: فاطمة عماد

قال محمد قاسم رئيس اتحاد المصدرين ، إن مصر تحمل صوت أفريقيا في تحقيق النمو في الاستثمار البيئي، حيث سعت لإبراز دور القارة الإفريقية للاستثمار في قطاع البيئة في مؤتمر المناخ الذي أعدته مصر العام الماضي.

أضاف رئيس اتحاد المصدرين، ورئيس مجلس إدارة شركة world trading  company ، خلال مؤتمر «نحو COP27 وما بعده»، أن كلا من  المركز المصري للدراسات الاقتصادية، و البنك التجارى الدولي عرضًا استثمارات في البرامج الصديقة للبيئة في يونيو 2022.

أفاد « قاسم»، أنه تم إعداد هذا المؤتمر ليتابع مؤتمر المناخ الذي تم إعداده نوفمبر الماضي وتقيم نتائجه، ومناقشة سبل التحول الأخضر قبل تسليم الراية لدولة الإمارات في نوفمبر 2023.

وكانت فعاليات مؤتمر «نحو COP27 وما بعده»، والذي ينظمه المركز المصري للدراسات الاقتصادية، بالتعاون مع البنك التجارى الدولى–مصر بقيادة حسين أباظة الرئيس التنفيذي، قد انطلقت ظهر اليوم، لتقييم ما حدث فى قمة المناخ التى انعقدت فى شرم الشيخ بنوفمبر الماضى وماذا تم بعد القمة فى مصر ودول العالم. وذلك استمرارا للتعاون بين المركز والبنك فى موضوع المناخ والذى بدأ منذ يونيو من العام الماضى بعقد سلسلة من اللقاءات المثمرة حول الموضوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى