الأخبارالشركاترئيسى

رئيس مجلس إدارة «بام» للذكاء الإصطناعي: «مهن وعمل» منصة آمنة لتوظيف المواطن في شركات القطاع الخاص بالسعودية 

كتبت: تقى أيمن

وقعت شركة بام للذكاء الإصطناعي المصرية مع منصة مهن وعمل السعودية، أمس الأربعاء، اتفاقية تعاون مشترك من أجل دعم وتوسع خدمات المنصة في مصر وشمال أفريقيا.

وقال الدكتور ممدوح عبد الرؤوف رئيس مجلس إدارة شركة بام للذكاء الإصطناعي، إن منصة مهن وعمل تستهدف توفير وظائف مناسبة للجميع بشكل أمن وموثوق، مؤكداً أنها تعد قناة شرعية لدخول المواطن إلى السعودية من خلال شركات القطاع الخاص.

من جانبه، أعرب المستشار خالد الجعيد الرئيس التنفيذي لمنصة مهن وعمل، عن سعادته بالتعاون مع شركة «بام» لامتلاكها خبرة في مجال الذكاء الاصطناعي في أكثر الدول المصدرة للعمالة مما سيؤدي لانتشار عمل المنصة تماشياً مع رؤية المملكة 2030 باستخدام التقنية الرقمية.

مهن وعمل توقع إتفاقية تعاون مع شركة بام للذكاء الإصطناعي

مفاوضات مع اتحاد نقابات المهن ووزارة القوى العاملة 

أضاف الدكتور ممدوح عبد الرؤوف في تصريحات خاصة لـ «عالم البيزنس»، أنه جاري عقد مفاوضات مع اتحاد نقابات المهن ووزارة القوى العاملة لكي يطمئن أي مواطن يرغب في التسجيل بها.

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة بام للذكاء الإصطناعي، أن التسجيل في المنصة متاح حالياً لجميع المواطنين الباحثين عن وظيفة تناسب مهارتهم وخبراتهم، فكل ما على المتقدم فعله عند اختياره للوظيفة أن يملئ استمارة بها كافة البيانات الخاصة به، وتقوم الشركة بعد ذلك بالتواصل معه.

يذكر أن، منصة مهن وعمل تهدف للربط أصحاب الشركات والمؤسسات والباحثين عن فرص عمل في في جميع التخصصات الحرفية والطبية والفنية لمواجهة البطالة التي يواجها الشباب والفتيات وخيارات العمل إما دائم أو مؤقت بالساعة أو باليوم أو بالشهر.

 نرشح لك: توفيراً لفرص عمل للفئات الأقل دخلًا.. وزيرا قطاع الأعمال والتضامن يبحثان التعاون في إقامة مشروعات صغيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى