الأخبارمنوعات

رامز ساخراً من لحية السولية: محصلتش دقن مجدي عبد الغني ولا تامر حسني

 كتبت: آية إسماعيل

حل عمرو السولية، لاعب خط وسط المنتخب المصري والنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، ضيف الحلقة الثانية عشر من برنامج «رامز موفي ستار»، الذي يعرض على قناة «Mbc» مصر.

وسخر رامز جلال في بداية تقديمه لحلقة برنامجه من عمرو السولية، قائلًا: “لاعيب جامد وعقد طارق حامد، رسم للبطولات طريق وهيشوف معايا النار والحريق”.

وبعد ظهور السولية سخر منه رامز قائلا:”الدقن دى يا سولية ، دى ولا حصلت دقن مجدي عبد الغني ولا دقن تامر حسني.. وايه البنطلون ده أنا كده مش نكمل الحلقة”.

وخلال المشهد التمثيلي الذي قام به اللاعب عمرو السولية بعد إقناعه بأداء إعلان مع الفنان العالمي فان دام لأحد منتجات الأحذية، قال السولية: “فان دام حل أزمتي.. خدوا مني جزمتي”.

وانتاب «السولية» حالة من الفزع أثناء تنفيذ المقلب،والقيادة الجنونية وصرخ قائلا: “يخرب بيتك”.

وفي نهاية المقلب انهال اللاعب عمرو السولية بالضرب على الفنان رامز جلال بعد اكتشاف المقلب، قائلًا: “أهلاوي وتعمل فيا كده.. أومال لو زملكاوي كنت عملت فيا إيه”

وتدور فكرة برنامج رامز جلال هذا العام حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خداعهم بتصوير إعلان أو مشهد في فيلم، ليتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي تصيبهم بالهلع، فهم يستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء، وتقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح، ويظهر ثعابين صغيرة في يد رامز جلال الذي يرتدي قناعًا على وجهه، بمشاركة الفنان العالمي فاندام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى