الأخباررئيسى

رسائل رئيس مجلس الوزراء لتهنئة الرئيس السيسي ووزير الداخلية بمناسبة ثورة يناير وعيد الشرطة

بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وللواء محمود توفيق، وزير الداخلية بمناسبة ذكرى ثورة 25 يناير وذكرى عيد الشرطة، وذلك بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء الحكومة.

تهنئة الرئيس السيسي بمناسبة ثورة 25 يناير

وجاء نص الرسالة: “إننا ننتهز هذه المناسبة، لنذكر بكل فخر واعتزاز الجهود المخلصة التي يبذلها الرئيس عبدالفتاح السيسي، في دفع عجلة التنمية والبناء، لتشهد مصرنا الغالية نهضة تنموية غير مسبوقة فى مختلف المجالات؛ من أجل أن ينعم أبناء الوطن بالخير والرخاء.

كما دعا الدكتور مدبولي الله عز وجل، في ختام برقيته، أن يعيد هذه المناسبة على الرئيس بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى شعب مصر الكريم بالتقدم والرقى والازدهار.

تهنئة وزير الداخلية بمناسبة عيد الشرطة

كما هنأ رئيس مجلس الوزراء، السيد محمود توفيق، وزير الداخلية؛ بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة.

وفي برقيته بهذه المناسبة، قال: “يسرني أن أبعث إليكم وإلى هيئة الشرطة من ضباط وجنود، أخلص التهاني، وأصدق التمنيات بهذه المناسبة التاريخية المهمة، التي ستظل مبعث فخر واعتزاز الشعب المصري العظيم بأبنائه من رجال الشرطة البواسل، الذين ضربوا أروع الأمثلة في أداء الواجب الوطني؛ من أجل الحفاظ على أمن الوطن واستقراره، متمنيا لكم دوام التوفيق والسداد، ولمصرنا الغالية العزة والكرامة والاستقرار”.

اقرأ أيضًا.. مبادرة «كلنا واحد» توفر سلع مخفضة للمواطنين احتفالاً بعيد الشرطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى