الأخباررئيسىعالم الرياضة

رسميًا.. أحمد فتحي في بيراميدز

أعلن فريق بيراميدز، اليوم الأحد، رسميًا ضم لاعب الأهلي السابق أحمد فتحي في صفقة انتقال حر بعد مسيرة حافلة داخل القلعة الحمراء استمرة لأكثر من عشرة أعوام

وقال فريق بيراميدز الذي يعد ثالث فرق الدوري المصري، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، “رحبوا معنا بجوكر الكرة المصرية!” في إشارة إلى لقب فتحي (35 عاما) لاجادته اللعب في أكثر من مركز (مدافع أيمن وأيسر وقلب دفاع ولاعب وسط مدافع).

يذكر أن أحمد فتحي، أعلن الأربعاء الماضي، في بيان رحيله عن النادي القاهري الأكثر تتويجا في مصر بعد فشل مفاوضات تجديد العقد الذي يربط بينهما والذي سينتهي هذا الصيف.

وعرض الأهلي على فتحي، عقدًا جديدًا لموسمين نظير 11 مليون جنيه أي ما يعادل نحو (700 ألف دولار) في الموسم، ولكن فتحي طلب هو الحصول على 16 مليونا (نحو مليون دولار) وهو ما قدمه له بيراميدز ولثلاثة مواسم.

وبدأ لاعب منتخب مصر والأهلي السابق، مسيرته الكروية مع الاسماعيلي وساعم في قيادته الى احراز لقب الدوري موسم 2000-2001، قبل الانتقال إلى الأهلي عام 2007، في مسيرة تخللتها أكثر من تجربة احتراف خارجية شملت أندية كاظمة الكويتي وأم صلال القطري، وشيفيلد يونايتد الانكليزي ومواطنه هال سيتي على سبيل الإعارة.

اقرأ أيضًا.. شاهد بالفيديو .. انفجارات بركان كراكاتو أخطر بركان فى إندونيسيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى