الأخبارعالم الرياضة

روما يطلب إعارة مؤمن زكريا بـ850 ألف يورو

أعاد نادى روما عرضه المالى لضم نجم الأهلى الدولى مؤمن زكريا لمدة موسم على سبيل الإعارة بـ850 ألف يورو، مطالبا الأهلى بالرد سريعا لأن النادى مقتنع باللاعب وسيرته الذاتيه التى قدمتها واحدة من كبريات الشركات التسويقية الإيطالية.

وأفادت الشركة أن روما يحتاج زكريا للعب فى “الشامبيونزليج” – بطولة الأندية الأوروبية – لهذا فإن الرد السريع يبقى أهم.

مسئولو الشركة أكدوا لنظرائهم بالأهلى، أن مسئولو روما يحتاجون إلى فتح قنوات اتصال مع اللاعب بنظام “الفيديو كونفرانس”، ليسألوا مؤمن عدة أسئلة احترافية، كعادة الأندية الكبرى فى أوروبا مادام اللاعب من خارج الاتحاد الأوروبى.

حتى الآن هناك تفاهم واضح من جانب الأهلى لكن يبدو وكيل اللاعب يقنعه بأن الموافقة على الانتقال من الأهلى – يجب أن تكون إلى الكرة الإماراتية وتحديدا نادى الجزيرة الإماراتى.

فى كل الأحوال فإن الإعارة موسم لروما وربما نية البيع تدفع اللاعب إلى تقاض قرابة المليون و300 ألف يورو، بخلاف الحوافز بالإضافة للاعب فى “دورى الأبطال الأوروبى”.

فى ذات السياق فإن مؤمن الذى يأمل فى اللعب ولو لموسم آخر على سبيل الإعارة عليه أن يعى تماما الفارق بين اللعب فى الدورى الإيطالى مع “ذئاب” روما، و”الشامبيونزليج” الأوروبى، ليفتح الباب أمام صفقات أخرى كثيرة للاعبين المصربين ونجوم الأهلى تحديدا الذين أكدت الشركة الإيطالية أنهم باتوا تحت المجهر الأوروبى، وهى تسعى لتقديمهم لكل الأندية الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى