عالم الرياضة

ريكيلمى يعود إلى ناديه القديم أرخنتينوس جونيورز بعد 18 عاما من الرحيل

عاد الأرجنتينى خوان رامون ريكيلمى، نجم وسط نادى بوكا جونيور السابق، إلى ناديه القديم أرخينتينوس جونيورز الذى بدأ فيه مشواره الرياضى قبل 18 عاما.

وأعلنت إدارة نادى أرخنتينوس جونيورز أمس، الأحد، عودة اللاعب المخضرم(36 عاما) إلى صفوف الفريق الأول بالنادى، ليقوده خلال الموسم المقبل من منافسات القسم الثانى من الدورى الأرجنتينى.

وقال ريكيلمى، خلال تقديمه أمس لوسائل الإعلام والجمهور الذى وصل عدده إلى 3000 شخص، “لقد رحلت عن النادى منذ 18 عاماً، واليوم حالفنى الحظ فى التواجد هنا مرة أخرى لأتذكر اللحظات الجميلة، كل ما أملك الآن يعود الفضل فيه إلى هذا النادى الذى نشأت فيه منذ الصغر”.

ووصلت المفاوضات التى امتدت لأسابيع، أثناء بطولة كأس العالم 2014، بين ريكيلمى وناديه السابق إلى طريق مسدود، مما دفع اللاعب إلى العودة إلى ناديه القديم الذى نشأ فيه مرة أخرى.
ووقع ريكيلمى عقدا مع أرخنتينيوس يمتد إلى 18 شهراً، بهدف العبور بالنادى إلى دورى القسم الأول الأرجنتينى. وأضاف ريكيلمى قائلا، “بوكا يمثل شيئا مهما فى حياتى، ولكن أرخنتينوس يحتاج اليوم إلى مساعدتى”.

وسيشارك ريكيلمى مع فريقه القديم مشواره فى العودة إلى دورى الأضواء من جديد تحت قيادة المدير الفنى السابق لمنتخب تشيلى كلاوديو بورجى، الذى أكد ريكيلمى فى وقت سابق أنه الوحيد القادر على الصعود بفريقه إلى دورى القسم الأول فى الموسم الجديد.

وبالإضافة إلى استعادة ريكيلمى تعاقد النادى الأرجنتينى مع بعض النجوم القدامى السابقين للفريق مثل كريستيان ليديسما الذى فاز ببطولة الدورى الأرجنتينى فى الموسم المنصرم مع نادى ريفر بلات.

ورفض ريكيلمى خلال تقديمه لوسائل الإعلام والجماهير الحديث عن مدربه فى بوكا جونيور كارلوس بيانتشى والذى اعتبره دائما المدرب الأفضل فى تاريخ كرة القدم.

وتابع قائلا، “لن أتحدث عن بيانتشى.. اعتبارا من اليوم المدرب الأفضل فى الأرجنتين هو هذا الشخص الذى يجلس بجانبى وهو من سيساعدنا إلى العودة إلى دورى الأضواء”.

وسلطت الصحافة الأرجنتينية الأضواء على الصمت المطبق الذى التزمه بيانتشى خلال مفاوضات ريكيلمى مع بوكا جونيور.

أقرأ أيضاً..

2 مليون يورو شرط جزائى فى تعاقد “الشناوى” مع الزمالك

أنباء عن توقيع أحمد شديد قناوى للزمالك

رسميا بالصورة.. الشناوى فى الزمالك مقابل 6 ملايين جنيه

“الديلى ميل”:”محلب” تدخل شخصيا لحل أزمة محمد صلاح

المصرى يفاوض عصام الحضرى بديلا للشناوى

“فانتازيا” الأهلى فى قتل المواهب.. الأحمر لايمل لدغات “جحر” التفريط.. ومسلسل الحنين للنجوم بعد إحيائها لا ينتهى

بالصور ..الاكتئاب والمشاكل الأسرية أبرز أسباب انتحار اللاعبين.. نجم هونج كونج يلقى بنفسه من الدور الـ”36″ احتجاجاً على “مصروف البيت”.. والألمان الأكثر معاناة

كواليس حل أزمة صلاح.. وزير التعليم يتراجع.. وآمال الجماهير تنتعش فى استمرار”السفير” فى أوروبا..والديلى ميل:”محلب” تدخل لحل الأزمة

أياكس يهنىء ميدو بعد إنجاز الكأس مع الزمالك

في ظل حرب غزة.. ميسي يقدم منحة بقيمة مليون دولار لإسرائيل

حسن شحاتة يقترب من قيادة منتخب الكويت

Source: رياضة اليوم السابع

    

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى