عالم الفن

ريهام سعيد عن زواج أنغام: “بيوت باظت وإنسانة اتجرحت”

        انتقدت الإعلامية ريهام سعيد رسالة الفنانة أنغام لمنتقدى زواجها من الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم والتى قالت فيها “اللى يزعل يتفلق” مؤكدة أنه لا يصح لفنانة كبيرة ان تقول مثل هذا الكلام خاصة أن جمهورها عريق فى الوطن العربي كله .

 الإعلامية ريهام سعيد

 

وأضافت “سعيد” خلال برنامجها “صبايا” أن الحياة الشخصية ملك كل واحد ولكن مع الأفعال التي تغضب الناس “ماينفعش يتفلقوا ابدا”.

ووجهت الإعلامية التحية للاعلامية ياسمين عيسى، واصفة انفصالها بـ”الهجر الجميل” مشيرة إلى أنها عندما تحدثت عن موضوعها لم تقصد انتقاد المطربة أنغام.

واستكملت: أنه يجب على انغام أن تأخذ في عين الاعتبار أنه وإن كان الزواج ليس حراما ولكن هناك بيت تم تدميره وإنسانة مجروحة وولدين لم يعيش والدهم معهما.

وأكملت ريهام سعيد، أن أنغام عليها أن تعي أنه حتى إذا كان الزواج ليس محرمًا، وتابعت: “فيه بيت باظ وولدين باباهم مبقاش عايش معاهم.. وفيه إنسانة مجروحة، لافتة إلى أنه فى اللقاءات التي تجمع أنغام وأحمد إبراهيم، لاحظت أن هناك تصرفات من المحتمل أن تغضب ياسمين أكتر، مثل القبلات على الشاشة “والدلع”.

ومن جهة اخرى تحيى المطربة أنغام حفلاً جماهيريا كبيراً بمصاحبة المايسترو هانى فرحات بمناسبة عيد الفطر المبارك يوم الجمعة 7 يونيو بأرض المعارض بمعرض الكويت الدولي صالة 5 ويصاحب أنغام بحفل الكويت مديرة أعمالها راندا رياض وهندسة الصوت مهندس ياسر أنور وشهير نخلة وهندسة الأضاءه مهندس جون وليم.
إقرأ أيضا: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى