عالم الفن

شاهد أحدث إطلالة للفنانة “نوال الزغبى”

       تألقت النجمة الذهبية اللبنانية نوال الزغبى خلال ظهورها ضيفة برنامج ” ديو المشاهير” على شاشة ام تى فى فى الحلقة النصف نهائية. 

3 إطلالات أنيقة لـ نوال الزغبي في برنامج ديو المشاهير .. صور

 

وأطلت نوال بـ 3 فساتين من توقيع دار أزياء لابورجوازى ، حيث ظهرت بفستان ذهبى طويل اثناء تقديمها اغنية كده باى ،وفستان مستوحى من الوان الربيع وآخر إطلالة بفستان موف داكن قصير.

3 إطلالات أنيقة لـ نوال الزغبي في برنامج ديو المشاهير .. صور

3 إطلالات أنيقة لـ نوال الزغبي في برنامج ديو المشاهير .. صور

 

وطرحت شركة روتانا منذ ايام البوم كده باي لنوال الزغبى، وقد تعاونت فى هذا الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين المصريين أبرزهم أيمن بهجت قمر وعمرو مصطفى وعمرو المصرى ونديم الشاعرى وأمير طعيمة وعمرو الشاذلى وتوما.
عادت الفنانة اللبنانية  إلى الساحة الفنية من جديد، بتقديم ألبوم جديد بعنوان كدة باى  ، والذى طرحته أمس السبت بعد غياب دام 4 سنوات، ويحتوى الألبوم على 7 أغانى باللهجة المصرية.
وطرحت الفنانةنوال  ألبومها الجديد عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، بالإضافة إلى أنه متاح عبر أحد تطبيقات الأغانى، ويحتوى الألبوم على 10 أغانى من ضمنهم 7 أغانى باللهجة المصرية.
يًكر أنه تم تصوير الــ10 أغانى؛ ليتم طرحهم كـ “كليبات” مصورة، وذلك بعد غيابها عن إصدار الألبومات لمدة 4 ساعات، فقد كان آخر ألبوم قامت بإصداره قبل هذا الألبوم، هو ألبوم مش مسامحة والذى طرحته عام 2015.
ألبوم كدة باى للنجمة اللبنانية نوال الزغبى، جاء بمشاركة أكثر من شاعر وملحن، فقد تعاون فيه كل من خالد تاج الدين، أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، عمرو مصطفى ونديم الشاعرى.

ومن جهة أخرى هنأ المطرب رامى عياش، على موقع التواصل الاجتماعى ” تويتر” النجمة اللبنانية نوال الزغبى على ألبومها الجديد “كده باى” الذى طرح يوم الخميس الماضى بالأسواق.

وغرد “رامي” قائلاً: “مبروك يا حبيبة قلبى الألبوم وكل ألبوم يتكلل بالنجاح.. محبة الناس واستمراريتك دليل على اهتمامك وتعبك على فنك واسمك بنحبك”.

وردت عليه “نوال” قائلة: “شكرًا يا صديقي الغالي اللي منشوف حالنا فيك وانت دايمًا مبدع بأعمالك وأغنيتك الجديدة رائعة”. رامي عياش ونوال الزغبي

إقرأ أيضا: 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى