عالم الفنمنوعات

شاهد بالفيديو.. بكاء الكينج محمد منير في أول حفل بالإسكندرية بعد غياب 10 سنوات

كتبت: تقى أيمن

تصدر الفنان الكبير محمد منير مؤشرات البحث «جوجل» بعد ظهوره أمس، في حفل غنائي ضخم بمحافظة الإسكندرية لأول مرة بعد غياب دام لـ10 سنوات.

تفاصيل حفل «الكينج» في الإسكندرية

بدأت الحفلة حين صعد الكينج محمد منير على مسرح فندق جولدن جويل لإحياء الحفل على أنغام أغنية «هيلا هيلا»، حارصاً على تقديم الشكر لجمهوره الذي تواجد لحضور الحفل وخاصة جمهور اسكندرية الذي لم يلتق به منذ أكثر من عشر سنوات.

وقدم «الكينج» مجموعة متنوعة من أفضل أغانيه، مثل: «أنا بعشق البحر» والتي بكى خلالها، الأمر الذي دفع الجمهور للهتاف بصوت مرتفع «الكبير كبير .. يا منير».

كما بكى محمد منير متأثرًا بوفاة صديقه الملحن رومان بونكا، وقال: «اليوم بعزي كل الألمان في وفاة صديقي الملحن رومان بونكا، واللي كانت جنازته اليوم، وكان محبًا لأهل الإسكندرية، وأحب أهدي له أغنية تعالى نلضم أسامينا».

وكان محمد منير، جالساً على الكرسي وهو يغني بسبب حالته الصحية والوعكة التي تعرض لها في قدمه واضطر إلى خضوعه لعملية جراحية في منطقة الحوض.

وكان حفل الكينج محمد منير، قد أقيم على شاطئ جولدن جويل التابع للقوات المسلحة بمنطقة سيدي جابر، وتراوحت أسعار التذاكر ما بين الفئة العادية وقيمتها 250 جنيها وفئة الـ VIP وقيمتها 450 جنيها، وهو ما أتاح لشريحة كبيرة من عشاق الكينج الحضور من أجل الاستمتاع بصوته الرائع.

نرشح لك: الكينج محمد منير يتصدر تريند «جوجل» ويثير قلق جمهوره للاطمئنان عليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى