الأخبارعالم الفنفيديومنوعات

شاهد.. «عايدة رياض» تكشف حقيقة ديانتها وما تداول عنها من شائعات

كتبت: دنيا عبدالله 

خلال الساعات القليلة الماضية، تصدرت الفنانة عايدة رياض مؤشرات البحث على جوجل، حيث تداولت مواقع التواصل الاجتماعي بعض الشائعات عنها، منها شائعة وفاتها المنشورة، وصورة لها في الكعبة، رغم أن ديانتها مسيحية.

وكشفت عايدة رياض حقيقة ما تم تداوله عنها في الفترة الاخيرة، من خلال لقاء لها في برنامج «خط احمر» عبر قناة الحدث اليوم، مع الاعلامي محمد موسى.

وتحدثت الفنانة عايدة رياض عن أغرب الشائعات والمواقف التي تعرضت لها بسبب مواقع التواصل الاجتماعي، وأضافت أنها ليس لها أي علاقة بمواقع التواصل الإجتماعي ولا يوجد لها حساب عليه.

وقالت أنها اعتادت على شائعات الوفاة التي تنتشر عنها، لكن اغرب حدث قبل أيام، عندما وجدت صورة منتشرة لشخص يضع صورتها بجوار الكعبة وكأنه قام باداء عمرة لها.

وقالت عن هذا الموقف: “في حد حاطط صورتي على الموبايل وقال بيعملي عمرة وأنا مسحية أولا، لا وكمان المفروض أنا ردت عليه على الفيسبوك وبشكره”.

وأضافت أنها لم تفهم هذا الامر، تم بعد فوجئت ان احد المواقع كتب عنها بطريقة مستفزة، موضحة انها تشعر ان هناك من يقصد فعل هذا عمداً.

عايدة رياض تكشف سر الـ 100 دولار المزورة

وكشفت الفنانة الشهيرة أن السبب في دخولها السجن 100 دولار، قائلة “الحقيقة إن الفلوس اتزقت عليا، وربنا العالم بيا، بعدها بدأت التحقيقات.

وأن بينها وبين محرم فؤاد خناقة كبيرة، ووقتها الجرايد كلها كتبت ذلك، موضحة أن زوجها لم يكن يعلم عن أمر هذه الأموال المزورة أي شيء.

انفصال «عايدة رياض» عن «محرم فؤاد»

كشفت عايدة رياض سبب طلاقها من محرم فؤاد، قائلة: “كان وقتها مسلسل المال والبنون، وكنت بنزل طول اليوم وبرجع متأخر جدًا، وكنت بخاف منه لأنه يخض وله شخصيته”.

واستكملت “قالي هو ده بانسيون ولا إيه، وبدأت الخلافات وبقيت بين نارين، وحصلت خلافات كتير لدرجة إني نزلت بشنطة هدومي وروحت التصوير بيها”.

وقالت “طول ما كنت بمثل محرم فؤاد كانت بيتضايق، كان خايف عليا، وهوكان عنده حق، تركيبته كانت إن مراته متشتغلش.

وأضافت: “محرم فؤاد معملش فيا حاجة وحشة، ولكن كان بيتعب نفسيًا من التمثيل، وسيبت محرم علشان شغلي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى