عالم الفن

طرح الأغنية الدعائية الأولى لمسلسل محمد رمضان “زلزال” (فيديو)

       طرح الفنان محمد رمضان،  الأغنية الدعائية الأولى، لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم “زلزال”، وينافس في سباق مسلسلات رمضان 2019، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

الأغنية تحمل اسم “سيبونا بقي فى حالنا”، وغناها المطرب الشعبي أحمد شيبة، الذي يغني أيضًا تتر المسلسل، الذى يعرض على قناة “دى ام سي”.

وتدور أحداث مسلسل “زلزال”، فى إطار من الدراما والأكشن، حول رجل يشتري منزلًا بأقساط محددة المدة والقيمة، ولكن فى القسط الأخير، يعترض البائع على تسجيل البيت باسم الشارى والتنازل عن ملكيته، ويقع زلزال 1992، ويتوفى الشارى، بعدها يرفض البائع تسليم قطعة الأرض لنجل المتوفي، الذي يقوم به محمد رمضان، وفي نفس الوقت تجمعه علاقة حب بابنة البائع، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

ويواصل الفنان محمد رمضان تصوير مشاهده في مسلسله الدرامي الجديد “زلزال” والمقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل.

بالصور.. محمد رمضان يحضر حفل زفاف "حبيبته"

ووفقًا لما جاء في الصور، فقد ظهر “رمضان” خلال المشهد وهو يرتدي ملابس جرسون ويقدم الشربات لحبيبته أثناء حفل زفافها والتي تجسدها الفنانة هنادى مهنا، وذلك بعد أن رفض والدها الفنان ماجد المصرى زواجها منه، وقرر أن تتزوج الفنان محمود حجازى والذي يجسد شخصية نجل محامي ماجد المصرى والذي يجسده الفنان تامر ضيائي.

بالصور.. محمد رمضان يحضر حفل زفاف "حبيبته"

والمسلسل بطولة حلا شيحة، نسرين أمين، منى عبدالغني، هنادى مهنا، حسام داغر وعدد كبير من النجوم، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى