حوادث وقضايارئيسى

عائلة تدفن جثمان شاب أخر غير نجلها ببورسعيد.. والمستشفى «خطأ خارج عن إرادتنا»

كتبت: أمل سعداوي

أصُيبت أسرة شاب يدعى «محمد سامي»، في مدينة بورسعيد بحالة من الصدمة في واقعة غريبة من نوعها، بعد دفن جثمان نجلهم واكتشاهم أنه شخص أخر.

وكشف مصدر مقرب من العائلة رفض ذكر اسمه في تصريحات له، أن الجثة التي قامت الأسرة بدفنها ليست للشاب المتوفى، وإنما لشاب أخر وتم تبديلها عن طريق الخطأ.

أوضح المصدر أنه تم استلام الجثمان بعد تغسليها والصلاة عليها، وذهبوا بها إلى مقابر العائلة ببورسعيد.

أكد المصدر، أن أحد من أطقم المستشفى التي كان الراحل بها، لحقوا بهم إلى المقابر وطالبوا منهم للتأكد من أن الجثمان هي لنجلهم، لتأتي الصدمة الكبرى ويكتشفوا أنها ليست لنجلهم إنما لشاب أخر.

وأشار المصدر، إلى أن أحد أصدقاء ابنهم هرول إلى المستشفى من أجل رؤية الجثة الموجودة بداخلها، ليجد أنها لصديقه، وتأكد بأن الجثة التي تم إيداعها بمقابر بورسعيد باب رقم 5 جثة لـ شاب آخر.

وأوضح مصدر بالمستشفى، أن هذا الخطأ خارج عن إرادة الإدارة، إذا حدث ذلك نتيجة الخلط بينهم بسبب دخول الشابين في نفس الوقت إلى المستشفى، مرددين قميص، مؤكدًا أن المستشفى هي من تمكنت من إكتشاف الخطأ.

وأكد المصدر أن أحد الأهالي تسلم خاتمًا للشاب ووقف على غسل محمد سامي، رغم ذلك لم يكتشف الأمر بسبب أن الشاب الآخر هناك تغير في ملامحه من الإصابات، مشيرًا إلى أنه من أبناء منطقة جنوب بورسعيد.

ويعمل فريق من النيابة العامة ببورسعيد برؤية جثمان محمد سامي بمستشفى المبرة، ويجري تحقيقات عاجلة من أجل اتخاذ الإجراء القانوني اللازم بإعادة فتح المقبرة واستخراج جثة الشاب، وتسليم الأهالي الجثة الصحيحة وإصدار تصريح الدفن.

اقرأ أيضًا.. القصة الكاملة لتحرك جثمان شخص متوفي داخل نعشه بمحافظة البحيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى