الأخبارعالم الرياضة

علاء ميهوب: عمر كمال أكبر المستفيدين في صفقة انتقاله للأهلي.. والزمالك لم يطلب ضم ناصر ماهر

كتبت-لميس ناصر 

أكد علاء ميهوب مدير الكرة بنادي مودرن فيوتشر، أن فريقه استفاد من صفقة انتقال عمر كمال للنادي الأهلي مؤخرًا، خلال سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري، بضم 3 ناشئين مميزين من القلعة الحمراء، كما تطرق للحديث عن موقف ناديه من بيع ناصر ماهر لنادي الزمالك.

وقال علاء ميهوب مدير الكرة بنادي مودرن فيوتشر في تصريحات عبر قناة إم بي سي مصر: “عمر كمال هو أكبر المستفيدين من الصفقة، بانتقاله إلى النادي الأهلي”.

وأضاف: “عمر كمال كانت رغبته الانضمام لصفوف الأهلي، ونحن حاولنا الحصول على ما يفيدنا، ونجحنا في ضم 3 لاعبين ناشئين مميزين”.

وواصل: “وليد دعبس رئيس النادي هو من قاد عملية التفاوض، ولم يكن يفكر في الحصول على مقابل مادي من بيع اللاعب، بل كان مهتمًا بضم لاعبين من الأهلي”.

وأكمل: “عمر كمال في الفترة الأخيرة بعد تجديد عقده مع مودرن فيوتشر، كان هدفه إنهاء مسيرته بالانضمام للنادي الأهلي”.

وأتم: “لم يصل لنا عرض رسمي من الزمالك لضم ناصر ماهر حتى الآن، وكل ما يقال ليس له أساس من الصحة، والزمالك لم ينهي أزمة القيد، وسيكون التفاوض بشكل رسمي إذا رغب الفريق الأبيض في ضم اللاعب، وعقده مازال ممتد معنا لمدة موسم ونصف”.

عمر كمال عبدالواحد

ومن ناحيته قام عمر كمال عبد الواحد لاعب الأهلى الجديد بإضافة صفة لاعب فى الأهلى لحسابه الرسمى على إنستجرام وذلك أثناء تواجده فى صفوف معسكر منتخب مصر بكوت ديفوار استعداداً لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية التى تنطلق اليوم السبت.

وأعلن النادى الأهلى، التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر لمدة 3 مواسم ونصف الموسم مع إمكانية إضافة موسم آخر، وذلك مقابل إعارة الثلاثي محمد زعلوك، وعبد الرحمن رشدان، وأحمد خالد كباكا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى