الأخبارالشركاتتأمينرئيسى

عمر جودة: نتطلع لبذل أقصى الجهد للوصول للمكانة التي تستحقها شركة مصر للتأمين

«مصر للتأمين» تكرم شركاء النجاح من أعضاء الجهاز الإنتاجي وشركات الوساطة التأمينية

كتب: مجدي دربالة

نظمت شركة مصر للتأمين، بقيادة عمر جودة، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب، مساء أمس الأحد الاحتفالية السنوية لتكريم أعضاء الجهاز الإنتاجي بالشركة والوسطاء وشركات الوساطة المتميزين عن العام المالي 2020/2021، بحضور هشام توفيق، وزير قطاع الاعمال العام، وبرعاية باسل الحيني، الرئيس التنفيذي لشركة مصر القابضة للتأمين، وذلك ايمانًا من الشركة بأن الجهاز الإنتاجي بها وشركاء النجاح من شركات الوساطة التأمينية هم أحداهم الركائز الأساسية والهامة لنجاح الشركة وتميزها.

وقام عمر جودة، خلال الاحتفالية التي نفذتها شركة مصر للتأمين مساء أمس، بتكريم وزير قطاع الاعمال العام وباسل الحيني، الرئيس التنفيذي لشركة مصر القابضة للتأمين تقديرا لدعمهم الدائم والمستمر للشركة.

وتلى ذلك تكريم أعضاء الجهاز الإنتاجي وشركات الوساطة المتميزين بتقديم شهادات التقدير والدروع والجوائز تقديرا لما بذلوه من جهد حرصا منهم على علو شأن  ومكانة شركة مصر للتأمين.

توفيق: قطاع التأمين من أقوى القطاعات بوزارة قطاع الأعمال

من جانبه أكد وزير قطاع الأعمال العام، على أن قطاع التأمين يعد من أقوى القطاعات بوزارة قطاع الاعمال العام، والتى تعمل بكفاءة عالية وتحقق نتائج متميزة نظرًا للمجهود المبذول من مجموعة مصر القابضة للتأمين وقيادتها ووجه الشكر للجميع على ما بذلوه من جهد.

الحيني: شركة مصر للتأمين استطاعات تقليص خسائر التأمين الطبي عبر انتقاء الاخطار

كما أشاد باسل الحيني، الرئيس التنفيذي لشركة مصر القابضة للتأمين، بمستوى الأداء بشركة مصر للتأمين وأن الشركة استطاعت تحقيق العديد من النجاحات وخاصة في تقليص خسائر التأمين الطبي عبر انتقاء الاخطار، مؤكدًا التطلع لتحقيق المزيد من الأهداف، وأكثر من المستهدفات، كما أكد على أهمية العنصر النسائي والشباب في تحقيق مسيرة تقدم الشركة.

وأعرب عمر جودة، عضو مجلس الإدارة المنتدب الرئيس التنفيذي لشركة مصر للتأمين، عن سعادته بما تحقق وأن النجاحات التي تحققت إنما هي نتاج عمل مجموعات متميزة بالشركة مطالبًا الجميع ببذل أقصى الجهد للوصول للمكانة التي تستحقها مصر للتأمين.

كما أكد عمر جودة، على أن الشركة بدأت في تطبيق نظام تكنولوجيا المعلومات في الإصدار، موضحًا أن عملية التطوير ستسهم بشكل كبير في تحقيق المزيد من النجاح والتميز للشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى