الأخباربنوكرئيسى

عمومية برايم القابضة تنتخب “نيرمين شهاب” عضواً بمجلس الإدارة لمدة 3 سنوات

كتب: مجدي دربالة

قررت الجمعية العمومية لشركة برايم القابضة للاستثمارات المالية، تعيين نيرمين محمد شهاب الدين عضو مجلس إدارة غير تنفيذي – مستقل، لمدة 3 سنوات قادمة.

 

نيرمين شهاب في سطور

تمكنت نيرمين شهاب رئيس قطاع التسويق والتنمية المجتمعية بالبنك الأهلي المصري من أن تصبح أحد النماذج النسائية المشرفة التي استطاعت في فترة وجيزة تولي العديد من المناصب القيادية المصرفية بفضل جهودها وعملها الدؤوب، فسجلت العديد من قصص النجاح في دفاتر نجاحات القطاع المصرفي المصري.

كما تمكنت نيرمين شهاب من إدارة محفظة التبرعات بالبنك الأهلي المصري، حيث بلغت مساهمات البنك الأهلي أكثر من 9 مليارات علي مدار أكثر من 10 سنوات.

وامتدت تلك المساهمات لمختلف المجالات كالصحة والتعليم والمكافحة الفر وتطوير العوشائات ودعم الشباب والرياضة وتطوير المعالم السياحية ودعم المرأة المعيلة ومساندة ذوي القدرات الخاصة، بالإضافة إلي دعم البيئة ومكافحة التغيرات المناخيةوخفض نسب التلوث والانبعاثات الكربونية الضارة .

وخلال مسيرتها المهنية، كرئيس التسويق بالبنك الأهلي المصري منذ أغسطس 2012 وحتي أكتوبر 2022، نجحت في إدارة ميزانية التسويق والتي تعدت الـ 700 مليون جنيه سنوياً من خلال تطبيق الاتجاهات الجديدة والتوجهات التسويقية وإدارة صورة البنك في الأوقات الحرجة بشكل إحترافي.

كما عملت علي ترسيخ مكانة البنك وتعزيز صورتة الذهنية كونة أكبر وأعرق بنك يعمل علي التواصل المستمر مع عملائه سواء من خلال الاتصال المباشر عن طريق تطوير الفروع وتنميطها لمواكبة التطور التكنولوجي الراهن.

كما كانت عضواً فعالاً في تقديم وإختيار وتنفيذ عدد من الحملات الإعلانية والتوعية سواء الحملات القومية التي تولي البنك تنفي1ها بالتنسيق مع عدد من البنوك أو التي تولت تنفيذها وزارات أو مؤسسات وجهات كبري بالدولة.

وتولي نرمين شهاب أيضاً العديد من المناصب الشرفية كعضو لجنة التنمية المستدامة بإتحاد بنوك مصر، وعضو مجلس أمناء مؤسسة البورصة المصرية للتنمية المستدامة، وعضو مجلس إدارة اللجنة المشكلة من خلال وزارة العدل لإدارة المستشفيات المتحفظ عليها.

كما صنفتها فوربس – الشرق الأوسط كواحدة من أفضل خبراء التسويق في المنطقة عن دورها في قيادة النشاط التسويقي والإعلاني بالبنك الأهلي المصري.

وتم إختيارها من مجلة أموال الغد ضمن أقوي 50 شخصية نسائية مصرية لعامين ممتاليين 2021 و 2022، كما حصلت علي درع التميز الذهبي  في المسئولية المجتمعية للسيدات iconic women من مجلس المرأة العربية وجائزة الأكثر تأثيراً وتغييراً لحياة الأخرين في المجتمع عن دورها المجتمعي البارز من مؤتمر المرأة الاقتصادي فضلاً عن تكريمها من العديد من المؤسسات المختلفة ذات الثل في العمل المجتمعي.

 

 

 

محمد عياد رئيسا غير تنفيذي لمجلس إدارة “برايم”.. وحسن سمير نائبا وعضوا منتدبا

يذكر أن الجمعية العامة العادية وغير العادية لشركة برايم القابضة للاستثمارات المالية، وافقت على انتخاب مجلس إدارة جديدة لمدة 3 سنوات.

ويتولى الدكتور محمد عياد، منصب رئيس مجلس الإدارة غير تنفيذي، ويشغل حسن سمير فريد، منصب نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمجموعة.

محمد عياد، رئيس مجلس الإدارة غير تنفيذي

وشمل باقي المجلس المعتمد من الجمعية العمومية،  الآتي:

  1. محمد محي الدين ممثل عن شركة إيجبشان جلف القابضة للاستثمارات المالية – غير تنفيذي.
  2. عمر السيسي ممثلا عن شركة بريما فيرا – غير تنفيذي..
  3. ياسر شاهين – مساهم غير تنفيذي.
  4. ندى مسعود عضو مستقل غير تنفيذي.
  5. بالإضافة إلي نرمين شهاب الدين عضو مستقل غير تنفيذي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى