أهلاويرئيسىزملكاويعالم الرياضة

شوبير ومجدي عبدالغني ينتظرون عودة «رمضان صبحي» للأهلي .. والغندور ودونجا يطالبون ضمه لصفوف الزمالك

كتبت – لميس ناصر

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن مصير رمضان صبحي لاعب بيراميدز في ظل اقتراب نهاية عقده مع النادي السماوي، ورغبته فى خوض تحدٍ جديد. مؤكداً أن رمضان صبحي يسعى للرحيل عن بيراميدز، ولديه رغبة في العودة لصفوف الأهلي أو خوض تجربة الاحتراف الخارجي.

وقال شوبير، خلال برنامجه الإذاعي “مع شوبير” على راديو أون سبورت إف إم: «رمضان صبحي عايز يمشي من بيراميدز بسبب الابتعاد عن حصد البطولات ويتمنى العودة لصفوف الأهلي، والناس انتقدتني امبارح لما قلت إنه من الوارد يمشي من بيراميدز، لكن كل الأمور واردة».

شوبير

وأردف: «مش معنى رغبة رمضان صبحي في العودة للأهلي إن ده ممكن يحصل، لأني تعرضت لهجوم كبير بعد ما اتكلمت عن الموضوع ده امبارح، ومن الوارد أن يحترف اللاعب، ومن المحتمل أن ينضم لصفوف الزمالك فكل شيء أصبح واردا فى عالم كرة القدم والانتقالات، خاصة أن رغبة رمضان صبحى بالعودة للأهلى ليست متبادلة».

وعلق الكابتن مجدي عبد الغني، على تصريحات الكابتن أحمد شوبير، بشأن عودة رمضان صبحي من أجل اللعب بالنادي الأهلي، قائلا :” ياريت رمضان صبحي لاعب محترم وجيد، ولاعب مفيد لـ النادي الأهلي، وأنه يتمنى عودة رمضان لـ الأهلي”.

وأوضح عبدالغني أن النادي الأهلي تنزل عن بعض الأشياء في التعاقد مع بعض النجوم، منهم إمام عاشور، وأنه يرى أن رمضان لم يرتكب شيء مشين تجعله لا يعود لـ الأهلي.

الإعلامي الرياضي – خالد الغندور

من جانبه، علّق لاعب نادي الزمالك السابق والإعلامي خالد الغندور على أساسيات تغير الأوضاع داخل القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وقال الغندور عبر تصريحات تلفزيونية لبرنامج الهدف: “أن نادي الزمالك في حاجة شديدة للتعاقد مع سبع لاعبين قادرين على ارتداء قميص النادي الأبيض وأعادته من جديد لمنصة التتويج”.

وأضاف الغندور: “الزمالك أيضا يحتاج لخدمات اللاعب رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز الحالي”.

بينما قال لاعب نادي الزمالك، أحمد نبيل “دونجا” : “رمضان صبحي لاعب كبير وقوي بدنيا، إن شاء الله أتمني أن يكون متواجدا في الزمالك وسيكون إضافة قوية، وسأكون أول واحد في انتظاره”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى