عالم الفنمنوعات

عودة شرين عبدالوهاب لطليقها حسام حبيب.. ما الحقيقة؟

كتبت: دنيا عبدالله

تصدر الفنانة شرين عبدالوهاب، تريند جوجل، وذلك بعد انتشار خبر بعودتها لزوجها السابق المطرب حسام حبيب، الخبر الذي أثار موجة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي، شغل الكثير من المتابعين ورواد السوشيال ميديا.

تردد خبر عودتهم على الكثير من المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، ولكن لم تظهر الفنانة شرين أو المطرب حسام رسميا ويعلنون الخبر بشكل رسمي، وذلك لا يوجد تأكيد على عودتهم.

منظم الحفلات ينشر خبر عودتهم

وكان منظم الحفلات، يوسف دندش، في تصريحات صحفية له، كشف عن عودة الثنائي مجدداً لبعضهما البعض.

وأوضح أنه عندما تواصل هاتفياً بشيرين مؤخرًا، أجابه حسام حبيب، معبرًا عن سعادته بعودة شيرين لحسام مرة أخرى.

رانيا ياسين وبسمة وهبة تدعمان شيرين بعد عودتها لحسام حبيب

الأمر الذي أثار جدل أيضاً، دعم كلا من الفنان رانيا محمود ياسين والإعلامية بسمة وهبة لشرين بعد عودتها، ولا أحد حتى الآن يعرف ماهي الحقيقة؟.

نشرت رانيا محمود ياسين، صورة لشيرين وحسام حبيب عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «الواحد بيفرح لما بيلاقي أخبار تفرح على فيس بوك ربنا يسعدهم كفايا أخبار وحشة وحوارات مقرفة الحمد الله».

 

بينما أعربت «بسمة» عن سعادتها بعودة الفنانة شيرين لزوجها، ونشرت صورة تجمعهما، وعلقت عليها قائلة: «كنت متأكدة إنها زوبعة فنجان وكنت متأكدة إن الاتنين بيعشقوا بعض ف كنت متأكده أنهم حيرجعوا لبعض ألف مبروك شيرين وحسام».

القصة الكاملة لانفصال شرين وحسام

بدأ الأمر، عندما نشرت نضال الاحمدية خبر انفصال شيرين وحسام حبيب، ولم تعلق شيرين على الامر، ومن ثم خرجت عن صمتها من خلال حوار مع الإعلامية نضال الأحمدية، حيث قالت : “مكنتش أتخيل إن هيجي يوم أتكلم معاكي كلام مش هقوله للدكتور بتاعي”.

واستطردت: “الطبيب النفسي دلوقتي زي الباطنة والجلدية اللي مبيعترفش إنه محتاج دكتور نفسي يتابعه يبقى مش فاهم مقداره في الدنيا”.

وتحدثت شيرين عبد الوهاب، عن حياتها الخاصة حاليا بعد التأكيد على انفصالها من المطرب حسام حبيب قائلة:” أنا رجعت خلاص وجاهزة ومش هخلي حاجة تعطلني”.

وقالت شيرين عبد الوهاب إنها حاليا حرة، واستعادت حياتها موضحة: “كل خسارة وليها تمن.. أنا دلوقتي ببني شيرين جديدة مش محتلة ومش مستعبدة.. ولا هقبل أكون كده تاني”.

اقرأ أيضاً..حقيقة طلاق الفنانة شرين عبدالوهاب من حسام حبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى