الأخباررئيسىعالم الفن

فارس كرم يعلن خبر زواجه على الهواء وأمام الملايين

كتبت: تقوى جميل

أعلن المطرب اللبناني فارس كرم ،  أخيرًا خبر زواجه رسميا على الهواء وأمام الملايين ، وأكد أنه أقبل على هذه الخطوة بعد فترة طويلة من انتشار خبر ارتباطه.

وقال فارس كرم خلال مشاركته فى برنامج «سوالف رمضانية» الذي يُعرض على قناة «روتانا»، إن والدته كانت تتمنى زواجه كثيرًا، معتبرًا أن أكثر امرأة يرتاح لها بعد والدته هي زوجته، مشيرا عن أنهما قد تربيا سويا، وهي تحب وتحترم أهله كثيرا.

فارس كرم يعبر عن حبه لزوجته على الهواء

وأكد كرم أن كل شخص يحترم أهله “يضعه على رأسه”، وهذا ما يؤكد حجم الاحترام والمحبة التي يكنها لشريكة حياته.

وأشار المطرب اللبناني، إلى أنه يحب كثيرا أن يطلق على ابنه اسم كرم حبا لوالده المتوفى، حتى يطلق عليه “أبو كرم”، مبيننًا أنه قام في وقت سابق بوشم اسم كرم على جسده.

وفيما يتعلق بموضوع الحجر المنزلي، أكد على أنه يقضى وقته حاليا في منطقة جزين بين المنزل والطبيعة التي تتمتع بها، برفقة أصدقائه، متمنيا أن تنتهي أزمة فيروس كورونا المستجد.

وأضاف: “أحاول أن أكون محبوبا وقريبا من العالم وأقدم اللون الذي اعتاد أن يسمعه الجمهور من خلال أعمالي”، لافتا إلى أن والدته تدعو له دائمًا أن يبعد الله عنه أولاد الحرام.

كرم متعلق بعائلته

وتابع كرم في حديثه أنه متعلق كثيرا بالعائلة، وسيكتب اسم والده على يده اليسرى، واسم والدته على يده اليمنى، لأنه يحبهما كثيرًا، ولا يستطيع أن يتخلّى عنهما.

وأكد كرم، على أنه بعيد كل البعد عن مواقع التواصل الاجتماعي، ووصفها بأنها تستخف بخصوصيات الناس. مشيرا إلى أن أغانيه تتضمن مواضيع جديدة وغير مستهلكة وشعبية تحاكي الناس ومشاكلهم بشكل وخفيف.

وكشف فارس، أنه بصدد تحضير ألبوم جديد يتضمن أغنية بعنوان «صاروخ» كما سيتضمن أغاني شعبية وكلمات تحاكي المشاعر، ويتعامل في أغان عدة مع الشاعر فارس اسكندر.

وقدم كرم مقطعا من أغنيته المقبلة «صاروخ» من إنتاج شركة روتانا، يقول مطلعها:”صاروخ صاروخ جمالك صاروخ، بعد ما اطلعت بعينيكي وحياتِك عم دوخ”.

يذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي كانت قد ضجت في وقت سابق بخبر زواج  فارس كرم من شابة تبلغ من العمر 35 عاما تدعى هبة عزيز، وتعمل مدرسة.

اقرأ أيضًا.. شاهد بالفيديو.. كيف حول سكان إفريقيا كورونا إلى تسريحة شعر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى