عالم الفن

فنانة كبيرة تكشف حقيقة تصريحاتها الساخرة من محمد رمضان.. هل هاجمته بسبب لونه؟

   أثار التصريح الذى أطلقته الفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز حول رفضها العمل مع محمد رمضان بقولها: “أنا ماخلفش ده”، ردود فعل غاضبة بين جمهور النجم محمد رمضان واتهمها الكثيرون بالسخرية من فنان شاب استطاع أن يشق طريقه فى الفن.

 

سميرة عبدالعزيز أوضحت أنها لا تتابع مواقع التواصل لكن تصريحاتها فهمت خطأ، وأكدت أنها تقدر تماماً موهبة وفن محمد رمضان، لكنها رفضت أن تقوم بدور والدة بلطجى بعد أن قامت بدور أم لعظماء فى التاريخ مثل الشيخ الشعراوى وأم كلثوم.

وقالت: “رفضت دور أم حبيشة فى مسلسل “ابن حلال” لأنه من غير المعقول أن أكون فى أعمالى أمًّا لعظماء وأقوم فى هذا العمل بدور أم بلطجى”.

وأضافت: “هذا الدور لا يتناسب مع تاريخى بعد أن قمت بدور أم الإمام أبى حنيفة والترمذى، وأم الشيخ الشعراوى، وأم كوكب الشرق أم كلثوم، وأرفض هذا النوع من الدراما الذى يظهر الحارة والمناطق الشعبية بأنها لا تتحدث إلا بلغة الشتائم والدم والأسلحة البيضاء”.

الفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز أكدت أنها رفضت الدور ليس من أجل محمد رمضان كما قالوا فى مواقع التواصل لأنه فنان أسمر، ولكن قالت أنا ماخلفش ده وكان قصدها على شخصية البلطجى التى يقدمها فى أعماله لا محمد رمضان، وأنها تحترم رمضان كفنان ولا تضمر أى عداء له وليس لها اعتراض عليه، ولكنها رفضت الدور سواء كان هو البطل أو غيره، مؤكدة أنها لا تقبل هذه النوعية من الأعمال التى تسىء لمصر وشعبها وتظهر المناطق الشعبية بصور سيئة ومنها مسلسل “حوارى بوخارست”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى