الأخباربنوكرئيسى

فيصل الإسلامي: تعديل حدود التعامل على المحفظة الإلكترونية لتصبح 200 ألف جنيه شهرياً

كتب: مجدي دربالة

قام بنك فيصل الإسلامي المصري، بقيادة عبد الحميد أبو موسى محافظ البنك، بتعديل حدود التعامل على المحفظة الإلكترونية “فيصل كاش” لتصبح حد التعامل اليومي 60 ألف جنيه، وحد التعامل الشهري 200 ألف جنيه، ورصيد المحفظة لا يتعدى 60 ألف جنيه، ليكون بذلك قد ضاعف الحدود.

أضاف البنك أنه سيتم تقديم المحفظة الالكترونية “فيصل كاش” التى توفر مجموعة متنوعة من الخدمات وذلك لتسهيل المعاملات اليومية وتجنباً لمخاطر حمل النقود .

كما تقدم محفظة “فيصل كاش” العديد من المميزات منها شحن المحفظة بسهولة من الحساب البنكي ودفع مختلف أنواع الفواتير الخاصة بالاتصالات والانترنت وفواتير المرافق والمرور وخدمات أخرى.

وتتيح أيضاً تحويل رصيد للهاتف المحمول بسهولة، ودفع تبرعات واشتراكات النوادي ومصاريف الجامعات وشراء تذاكر وخدمات أخرى، وتحويل الأموال لأي محفظة الكترونية داخل الجمهورية، ودفع مشترياتك من الهاتف.

وأشار البنك إلي أن لاوراق المطلوبة للاشتراك فى محفظة “فيصل كاش” تشمل، بطاقة الرقم القومى وتكون سارية، ورقم هاتف محمول مفعل ومسجل باسم العميل.

كما يمكن تفعيل محفظة فيصل كاش على الهاتف المحمول من خلال زيارة واحدة لاقرب فرع وملئ طلب الاشتراك فى المحفظة وتحميل تطبيق فيصل كاش من خلال “Google Play” أو “App Store”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى