الأخباررئيسىعالم الفنمنوعات

قصة ارتباط الفنان أحمد فلوكس بالمذيعة اللبنانية ديالا مكي

انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء عن ارتباط الفنان أحمد فلوكس بالمذيعة اللبنانية ديالا مكي ، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر ارتباط أحمد فلوكس بالمذيعة ديالا مكي بعد قيام فلوكس بوضع صورته بجانب صورة ديالا.

بداية قصة ارتباط أحمد فلوكس بالمذيعة ديالا مكي

أثار فلوكس الجدل منذ مساء أمس الجمعة وحتى الأن، بسبب العلاقة العاطفية التي يمر بها مع أحدى المذيعات اللبنانيات التي تعمل في تلفزيون دبي، ولم يكن أحد يعرف هويتها الحقيقية، حتى تم كشف النقاب خلال الساعات الماضية عنها وهي المذيعة ديالا مكي.

وتداول رواد موقع تبادل الصور الشهير«إنستجرام»، خبر ارتباط فلوكس بديالا بعد أن وضع الفنان المصري صورته بجانب صورة المذيعة، قبل أن توجه الأخيرة له سؤال استنكاري على الصورة، قائلة: «مين هيدي؟»، ليرد: «واحدة قمر كدة دخلت حياتي، خلت للحياة حياة»، فعبرت له عن حبها بغزله لها، وردت عليه كالتالي: «ياربي شو بتعرف تحكي حلو».

لم يتم تأكيد أو نفي الخبر حتى الأن

واكتفى كل منهما بالصمت وعدم التأكيد أو النفي لوسائل الإعلام، إلا أن أحد الطرفين أكد أن هناك ارتباط عاطفي سيتوج بحفل زفاف بين الطرفين من خلال علاقة حب متبادلة بينهما خلال الفترة الأخيرة.

يذكر أن فلوكس كان مرتبط بالفنانة هنا شيحا منذ عامين ولكن الزواج لم يستمر لفترة طويلة وتم الانفصال بينهما بعد عدة أشهر قليلة.

وينتظر أحمد فلوكس الإعلان عن بدء تصوير أحدث أعماله الفنية من بطولته وهو مسلسل «زكريا» من إخراج حسام الجوهري، ومن المقرر البدء في تصويره بعد شهر ونصف؛ نظرًا لانشغال المخرج بتصوير أحد أعماله الفنية حاليًا، وتم رصد ميزانية كبيرة للعمل.

وكانت أخر أعمال التي شارك فيها «فلوكس» في السينما كان فيلم «الممر»، الذي قدم بطولته الفنان أحمد عز مع مجموعة من الفنانين من بينهم، أحمد رزق ومحمود حافظ وأمير صلاح الدين ومحمد فراج وأمير صلاح الدين ومن إخراج شريف عرفة.

اقرأ أيضًا.. خبراء الأرصاد: استمرار انخفاض درجات الحرارة وطقس معتدل على كافة الأنحاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى