الأخبارحوادث وقضايارئيسى

قضية «الفيرمونت».. وصول 3 متهمين إلى مطار القاهرة استعدادًا لمحاكمتهم

كتبت: دنيا عبدالله

كشفت سلطات مطار القاهرة الدولي، اليوم الخميس، عن وصول 3 متهمين في قضية الفيرمونت بعد تسليمهم من الإنتربول الدولي في لبنان.

وكان المتهمون الذين وصلوا فى مأمورية الإنتربول الدولي هم: أحمد حلمي طولان وعمرو حسين محمود إسماعيل وشقيقه خالد حسين محمود إسماعيل.

وشغلت قضية الاغتصاب الجماعي، المعروفة اعلاميًا بقضية «الفيرمونت» الرأي العام، المصري والعربي خلال الفترة الماضية، وكان من بين المتهمين في تلك القضية ٣ من أبناء المشاهير، وعلى رأسهم طليق ابنة نهى العمروسي الهارب في لندن، و«نجل» رجل أعمال شهير يرجّح أنه هرب إلى إحدى الدول الأوروبية، ونجل رياضي شهير هرب إلى أمريكا، نجحوا في الهروب خارج البلاد، قبل أن تتقدم الفتاة التي تعرّضت للاغتصاب ببلاغ رسمي إلى النيابة العامة.

بداية قضية فتاة الفيرومنت

بدأت القضية أواخر يوليو الماضي، حينما تصدر “جريمة فيرمونت” تريند مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي،  القصة عبر حساب “شرطة الاعتداءات” Assault Police على إنستجرام، لفتاة قالت إنه تم اغتصابها عام 2014 داخل فندق فيرمونت بعد تخديرها بمخدر GHB الذي يؤدي لفقدان الوعي، وأنهم قاموا بتصوير أنفسهم خلال الاعتداء عليها بالإضافة لحفرهم أحرف أسماءهم على جسدها وتهديدها إذا قررت الإبلاغ عنهم.

وحتى الآن، أمرت النيابة بحبس متهمين اثنين بتهمة اغتصاب “فتاة فيرمونت” وأمرت بضبط وإحضار 7 آخرين (ضُبط 3 منهم في لبنان) وجاري التحقيق معهم.

وفي وقت سابق أمرت النيابة  العامة بحبس ثلاثة متهمين احتياطيًّا، وإخلاء سبيل ثلاثة آخرين بكفالة 100 ألف جنيه لكل منهم.

اقرأ أيضًا.. ظهور «دانا جبر» مجدداً.. بعد تسريب فيديوهات وصور فاضحة لها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى