الأخباررئيسىعالم الرياضة

كلوب يعلق على إصابة صلاح بمباراة مصر ضد غانا

إعداد -لميس ناصر

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، أن السجل البدني لمحمد صلاح جيد للغاية مما يعني أن الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع المنتخب المصري في مباراته أمام غانا أمس الخميس في كأس أمم أفريقيا، كانت صدمة.

وبحسب وكالة الأنباء البريطانية «بي.أيه.ميديا» أن منذ وصوله إلى أنفيلد قبل 6 مواسم ونصف الموسم، غاب صلاح عن 10 مباريات فقط بالدوري الإنجليزي، كانت واحدة منها بسبب إصابته بفيروس كورونا، وأخرى بسبب إصابته بارتجاج.

وقال كلوب :”في وقتها كانت صدمة شعر بها وكلنا نعلم أن من النادر أن يحتاج صلاح إلى الخروج من الملعب، بالتأكيد كان هناك شيئ ما”.

وأضاف :”ليس لدي المزيد من المعلومات حاليا. تحدثت معه أمس. يجرون المزيد من التقييمات وبعد ذلك سنعرف أكثر”.

وقال كلوب إنه سينتظر المزيد من التحديثات قبل أن يقرر ما إذا كان سيتم إرسال الجهاز الطبي للنادي إلى كوت ديفوار.

وأضاف :” الوقت مبكر للغاية. سنرى ما سيحدث. الأمر يعتمد على التشخيص”.

وأضاف :”سيجرون في المنتخب المصري أشعة بالموجات فوق الصوتية ورنين وبعد ذلك سنعرف بيعة الإصابة وما يخطط له المنتخب المصري”

تعليق روي فيتوريا

وبعد المباراة، قال البرتغالي روي فيتوريا مدرب المنتخب المصري إنه يأمل أن تكون إصابة صلاح ليست كبيرة، مضيفا :” أعتقد أنها ليست خطيرة، ولكن دعونا نرى إذا تعافى صلاح”.

وبينما يتوقع ليفربول عدم عودة صلاح حتى بداية الشهر المقبل، فأي إصابة ستكون ضربة موجعة، لاسيما وأن الفريق يسعى للحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويستعد الفريق لمواجهة بورنموث بعد غد الأحد، حيث يسعى لتعزيز صدارته جدول الترتيب والابتعاد بخمس نقاط عن أقرب ملاحقيه، ولكن يتيعن على الفريق فعل هذا بدون عدد من لاعبيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى