رئيسىعالم الرياضة

كل الطرق تؤدي إلى ليفربول … ليستر سيتي يسقط في فخ التعادل

يبدو أن كل الطرق تؤدي إلى ليفربول في النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي ، فالريدز الذين خسروا اللقب الموسم الماضي بفارق نقطة واحدة عن مانشيستر سيتي ، يواصلون حاليا الصعود الصاروخي نحو القمة ، فيما يتعثر الباقون ، وأخر المتعثرين كان فريق ليستر سيتي الذي سقط اليوم في فخ التعادل أمام ضيفه نورويتش سيتي بنتيجة 1-1 بالجولة الـ17 من “بريميرليج” التي أقيمت على ستاد كنج باور.
بذلك يصل ليستر إلى النقطة 39 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 10 نقاط مع ليفربول المتصدر ، وبفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتي الثالث والذي يتبقى له مباراة ضد أرسنال
تقدم تيمو بوكي لصالح نورويتش سيتي في الدقيقة 26 من عمر المباراة بعدما حصل على تمريرة من عمق الملعب أرسلها بوينديا لتضرب دفاع ليستر سيتي وسددها اللاعب الفنلندي أرضية في الزاوية البعيدة.
وتعادل ليستر سيتي عن طريق تيم كرول بالخطأ في مرماه بعدما سدد جيمي فاردي رأسية حاول الحارس الهولندي التصدي لها لكنه وضعها في شباكه بالدقيقة 38.
وفي باقي مباريات الجولة- التي لعبت بنفس التوقيت- فاجأ بورنموث مضيفه تشيلسي بالفوز عليه بهدف نظيف في ملعب ستامفورد بريدج، كما تغلب بيرنلي على ضيفه نيوكاسل بهدف نظيف، وشيفليد يونايتد على أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه أحمد المحمدي ومحمود تريزيجية بثنائية نظيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى