حوادث وقضايارئيسى

محدث.. مفاجأة جديدة في واقعة انتحار بسنت خالد ضحية التحرش بعد القبض على الجناة

كتبت: أمل سعداوي

تمكنت الأجهزة الأمنية بكفر الزيات بمحافظة الغربية، من إلقاء القبض على المتهمين في واقعة ابتزاز الفتاة بسنت خالد التي انتحرت نتيجة التحرش بها، وحبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وبمواجه المتهمين لما نسب إليهم من اتهامات قدمها والد الضحية، اعترافوا جميعهم، كما تم توجيه إليهم تهم الابتزاز وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

ومن جانبه، فجر عم الضحية والذي يدعي سليمان شلبي، مفاجأة جديدة في قضية ابنه اخيه، ألا وهي أن المتهمين تربطهم علاقة نسب وصهر معهم.

أكد عم الضحية أنه منذ اليوم المشؤوم وتتلقى الأسرة صدمات متتالية، ليتوفى جد الضحية حزنًا على فراق حفيدته، هذا بجانب مرور والدها بوعكة صحية.

وطالب عمّ الفتاة، أن يأخذ القانون مجراه حفاظًا على حياة الفتيات في مصر، خاصّة وأنَّ بسنت قد تعرّضت للتنمُّر من قِبَل مدرس الكيمياء أمام زميلاتها بعد تعرُّضها للابتزاز.

أكد أن الأسرة تعيش في حالة نفسية سيئة، مؤكدًا أن والدي بسنت لم يقصرا معها في أي شيء بعد تعرضها للابتزاز ودعّموها رغم علمهم بتفاصيل الواقعة، على حد تعبيره.

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة إلى يوم الخامس والعشرين من ديسمبر الماضي، عندما استيقظ أهالي قرية كفر يعقوب بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، على خبر مفزع، ألا وهو وفاة بسنت خالد في العقد الثاني من العمر بعد تعرضها لعملية ابتزاز وفبركة لصورها من قبل شباب من قريتها، ليصبح الحزن هو السيد المسيطر.

إذ تلقت الأسرة خبر الوفاة بصرخات مدوية، على فراق فلذة كبدهم، خاصة وأن الفتاة حاولت مراراً إثبات للبعض أن الصور التي تم نشرها بينهم ليست لها وإنما هي مفبركة، إلا أن محاولتها بأت بالفشل لتقرر في النهاية إنهاء حياتها بتناولها حبة الغلة السامة.

كان والدي بسنت داعمين لها، ورغم ذلك لم تتمكن الفتاة من تحمل نظرات أهالي قريتها لها والمعلمين أيضًا إذا قام لها مدرس الكيمياء أثناء حصولها على الدرس بالتنمر عليها، بقوله:«انتى تريند رقم واحد أكتر من بتاع شيماء».

وبعد إعلان خبر الوفاة الذي بث الحزن في نفوس الأهالي، تم نقل الجثمان إلى المستشفى طنطا الجامعي.

وتلقى مدير أمن الغربية، بلاغًا من مستشفى طنطا الجامعي، يفيد مصرع ابنته بعد تناولها حبة الغلة السامية.

وعلى الفور باشرت النيابة العامة التحقيقات وبسؤال أسرتها أكدت قيام الفتاة بتناولها قرص كيماوي يستخدم لخفظ الغلال بقصد الانتحار لمرورها بحالة نفسية سيئة

ورد تقرير مفتش الصحة يفيد بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة تناول حبة غلة، ولا توجد شبهة جنائية. وتم تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

إقرأ أيضًا.. التفاصيل الكاملة لقصة بسنت خالد ضحية الإبتزاز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى