الأخباربنوكرئيسى

محمد بدير: استراتيجية QNB الأهلي تتماشًا وتوجهات الدولة و«المركزي» لدعم وتطوير السوق العقاري

QNB الأهلي والبطل جروب يوقعان بروتوكول تمويل عقاري مشترك

كتب: مجدي دربالة

وقع بنك QNB الأهلي بروتوكول تعاون مشترك مع البطل جروب للتطوير العقاري، وذلك استمرارا لتلبية احتياجات العملاء في الحصول على السكن الملائم وحرصا من البنك على دعم قطاع التمويل العقاري وفي إطار دور المجموعة الفعال لتقديم خدمات متميزة تساهم في خلق حياة أفضل للمواطن، وانطلاقا من  أهمية الهدف الاستراتيجي لتحقيق التنمية المستدامة.

تعاون QNB الأهلي والبطل جروب

ووقع البروتوكول عماد دوس، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ«البطل جروب»، ومحمد بدير، الرئيس التنفيذي لـQNB الاهلي، بحضور  مسؤولي  وأعضاء مجلس الإدارة وفرق العمل عن كل من البنك وشركة البطل جروب.

قال محمد بدير- الرئيس التنفيذي لـ QNBالأهلي، إن توفير التمويل الطويل الأجل وبأسعار عائد مدعم يعد إضافة لسوق التمويل العقاري كونه أحد أهم الآليات لتحريك السوق المصري وانعاشه اقتصاديا.

كما أضاف محمد بدير، أن توقيع QNB الأهلي بروتوكول تعاون مع شركة من أكبر الشركات العاملة بالسوق العقاري يأتي تماشيا مع استراتيجية البنك الهادفة لدعم السوق العقاري بشكل خاص، وتنفيذ توجيهات البنك المركزي المصري للمساهمة في تطوير هذا القطاع بشكل عام.

دعم القطاع العقاري في مصر

بالإضافة إلى تنشيط وزيادة محفظة التمويل العقاري بالبنك وتلبية احتياجات العملاء من الطرفين من خلال الجهود المشتركة للبنك والشركة، وقد تم تصميم أفضل العروض التمويلية لتلبية هذه الاحتياجات.

كما أشاد عماد دوس، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة البطل جروب، بأهمية تلك المبادرات بشكل عام في دعم الاقتصاد القومي، وبشكل خاص لقطاع العقارات حيث أنه من أهم القطاعات المؤثرة في الاقتصاد المصري، والذي ينعكس النهوض به على جميع القطاعات الاقتصادية الأخرى بما يساهم في تنفيذ خطط التنمية المستدامة للدولة من خلال إقامة مجتمعات عمرانية متكاملة في المدن الجديدة

وأكد دوس، على ضرورة تكثيف الجهود والعمل من اجل دعم خطط الدولة لتحقيق التنمية المستدامة، موضحا اننا نحرص دائما على مساندة كافة الأنشطة التي تساهم في خلق حياة أفضل للمواطن المصري، وخاصة توفير السكن الملائم للأفراد بهدف التخفيف عن كافة شرائح المجتمع..

كما أشار دوس، إلى أن العميل سيقوم بسداد مقدم 20 % وسيحصل على تمويل عقاري يصل الي 30 سنة.

واوضح، أن الوحدات التي تم توقيع بروتوكول التعاون للمبادرة عددها 600 وحدة وتقع بكمبوند «روك إيدن» بالسادس من أكتوبر وكمبوند «روك فيرا» بالتجمع الخامس وتتراوح مساحات الوحدات بين 160 الى 175 متر وهى وحدات جاهزة كاملة التشطيب وفقا لشروط التمويل العقاري.

اقرأ أيضًا.. الرئيس التنفيذي لقطاعات الأعمال بـQNB: البنوك تلعب دور هام في توفير التمويل الأخضر والمستدام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى