الأخباررئيسى

محمود شاهين: طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري من اليوم وحتى الجمعة المقبلة

كتبت: تقى أيمن

كشف محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه اعتباراً من اليوم وحتى الجمعة المقبلة سيسود طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، ومائل للحرارة على السواحل الشمالية.

أضاف «شاهين» لـ«عالم البيزنس»، أن الطقس سيكون شديد الحرارة على جنوب وشمال الصعيد خلال فترات النهار، ومائل للبرودة على السواحل الشمالية، ومعتدل على القاهرة الكبرى وباقي محافظات الجمهورية خلال فترات الليل.

أوضح مدير مركز التنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة تتراوح بين 29 إلى 30 على السواحل الشمالية، وبين 30 إلى 31 على القاهرة الكبرى، وترتفع بين 39 إلى 40 على محافظات جنوب مصر خاصة الأقصر وأسوان والوادي الجديد.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، توقعت أن تنشط الرياح على القاهرة الكبرى وجنوب سيناء على فترات متقطعة خلال يومي الأربعاء والخميس، كما تتواجد الشبورة المائية على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

ونصح خبراء الأرصاد قائدي السيارات بتوخي الحذر والقيادة بهدوء عند القيادة خاصة على الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية لانتشار الشبورة المائية في الصباح.

إقرأ أيضاً.. «الأرصاد» تكشف حالة الطقس خلال الـ48 ساعة القادمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى