أهلاويعالم الرياضة

مدرب الأهلي .. كيف استعد لمواجهة بيراميدز بدلا من الزمالك؟

كشف السويسري مارسيل كولر الأهلي، استعداداته لمواجهة بيراميدز المرتقبة في بطولة كأس السوبر المصري 2022، التي تجمع بينهما على استاد محمد بن زايد في أبوظبي، مساء   اليوم الجمعة.

ويلتقي الأهلي حامل لقب كأس مصر 2022، مع بيراميدز وصيف النسخة الماضية من الدوري المصري، بعد اعتذار الزمالك بطل المسابقة عن المشاركة.

وقرر الزمالك الاعتذار بشكل رسمي عن المشاركة في السوبر المصري 2022، يوم الثلاثاء الماضي، قبل أن يتم اختيار بيراميدز لمواجهة الأهلي في الثامنة والنصف مساء الجمعة بتوقيت القاهرة.

 

اهدرنا وقتا ونعرف قدرات بيراميدز

وقال كولر في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة بسؤاله عن مدى اختلاف الاستعداد لمواجهة بيراميدز بدلا من الزمالك “أهدرنا وقتا كبيرا في الاستعداد لمواجهة الزمالك قبل تغيير المنافس لكننا نعرف قدرات بيراميدز جيدا بعد المباراة الأخيرة بيننا قبل أيام قليلة في نهائي كأس مصر”.

 

لا أحب المقارنة

وأضاف  “لا أحب المقارنة بين الزمالك وبيراميدز لأنهما يمتلكان إمكانيات فنية كبيرة، صحيح هناك اختلافات بينهما في طريقة اللعب، لكن الأهم هو أسلوب فريقي المناسب لكل منافس”.

سر صعوبة اللقاء

وكان الأهلي فاز على بيراميدز في 10 أبريل الماضي بنتيجة 2-1 على استاد القاهرة الدولي في نهائي كأس مصر 2022.

وعن سر صعوبة اللقاء، قال “أبذل قصارى جهدي من أجل الفوز بلقب جديد مع الأهلي أمام فريق قوي ويمتلك دوافع كبيرة، ويبحث عن التتويج للمرة الأولى في تاريخه، وهذا هو سر صعوبة المباراة”.

وأردف المدرب السويسري بقوله “سعداء للغاية بالمشاركة في هذه المباراة وطموحنا دائما هو التتويج بأي لقب، تلك هي عادات النادي الأهلي وتتوافق تماما مع شخصيتي”.

وأكمل “نمتلك 3 مهاجمين أساسيين أثبتوا قدراتهم في الفترة الماضية، والجميع يسجل الأهداف ونسير بخطى ثابتة، والفريق لم يعد يعاني في هذا المركز مثل بداية الموسم”.

وأتم “نحن نوفر كل الأجواء لمحمود كهربا حتى يتخلص من الأزمات الخارجية لكي يقدم أفضل ما لديه داخل الملعب، وهو قادر على الفصل بشكل جيد”.

نرشح لك :عاجل/ لجنة الاستئناف تقرر وقف الفصل في عقوبة كهربا لما بعد مباراة السوبر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى