الأخبارالشركاترئيسى

«مرفق الكهرباء»: مشاركة 36 مؤسسة تمويل دولية بجلسة لشركات إنتاج وتوزيع الطاقة

يعقد جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك جلسة تشاورية لعرض ومناقشة القواعد الخاصة بالاتفاقيات الثنائية ما بين القطاع الخاص (إنتاجًا واستهلاكًا)- Private to Private Projects، يوم الاثنين الموافق 2 أكتوبر المقبل.

وشهد التسجيل للمشاركة في الجلسة إقبالًا كبيرًا من شركات ومؤسسات تمويل دولية، حيث سجل نحو 79 مشاركًا وخبيرًا يمثلون أكثر من 36 شركة ومؤسسة لحضور الجلسة التشاورية.

يأتى ذلك بخلاف المشاركين من وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، ووزارات الاستثمار والإسكان والتعاون الدولي والتجارة والتخطيط والتنمية المحلية والتجارة والصناعة، الذين تم توجيه دعوات لهم للحضور، وكذلك الهيئة العامة لتنمية المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، والهيئة العامة للاستثمار، والهيئة العامة للتنمية الصناعية وصندوق مصر السيادي، وجهات تمويل دولية.

كما سيشارك أيضًا من قطاع الكهرباء الشركة القابضة لكهرباء مصر، وكذلك الشركة المصرية لنقل الكهرباء، مما يعكس أهمية الموضوع المطروح.

يذكر أن الجهاز قد تلقّى بعض الملاحظات والمقترحات من المشاركين سيتم مناقشتها خلال الاجتماع، ومن المقرر أن يستمر تلقي الاستفسارات والمقترحات حتى يوم 10 أكتوبر بعد عقد الجلسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى