الأخبارالشركاتبنوكتأمينرئيسى

مصر لتأمينات الحياة تتعاون مع بنك SAIB للتوسع في تسويق منتجاتها عبر فروعه

كتب: مجدي دربالة

وقعت شركة مصر لتأمينات الحياة، اتفاقية مع بنك saib بشأن الخطة المستقبلية لتسويق الخدمات والبرامج التأمينية للشركة لعملاء البنك.

شهد توقيع الاتفاقية الدكتور احمد عبد العزيز العضو المنتدب التنفيذي لشركة مصر لتأمينات الحياة، طارق الخولى رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للبنك، وبحضور طارق عبده نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال والعمليات المصرفية، عمرو نصير مساعد العضو المنتدب لقطاعات التجزئة المصرفية والفروع والاتصال المؤسسي، بالإضافة إلي كريم طه رئيس منتجات التجزئة المصرفية، أحمد حمدي رئيس منتجات الخصوم والتأمين والتأمين البنكي، محمد الطويل رئيس منتجات التأمين و التأمين البنكي، محمد محمود مدير عام التأمين البنكي، نيفين عادل رئيس قطاع التسويق بالشركة.

وأشار احمد عبد العزيز، إلي أن إطلاق هذا التعاون لتسويق المنتجات والحلول التأمينية للشركة عبر فروع البنك يأتي في إطار اهتمام الشركة لتقديم الخدمات التأمينية التي تتناسب مع احتياجات واختيارات العملاء وخططهم المالية، وسعيا للوصول لأكبر قاعدة من العملاء من مختلف فئات المجتمع المصري ونشر ثقافة التأمين والادخار والاستثمار على نطاق أوسع وهو ما يسهم بشكل كبير في تحقيق رؤية الشركة التي تهدف إلى تأمين الأسر المصرية ضد المخاطر ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم المالية.

ومن ناحيته أوضح طارق الخولي، أن البرامج التأمينية التي سيتم تقديمها من خلال هذه الاتفاقية تعزز خطة البنك الإستراتيجية لتلبية كافة احتياجات عملائه من كافة شرائح المجتمع، وتهدف لتقديم الحماية والاستثمار للعميل عند انتهاء الوثيقة، مما يساهم في تحقيق أهداف الشمول المالى.

كما أشار عمرو نصير، إلى حرص البنك على التنوع في الخدمات والمنتجات المالية والمصرفية التي يقدمها، مضيفا أن البنك يعمل على توفير حلول استثمارية ميسّرة لعملائه تتناسب مع خططهم المالية ومتطلبات حياتهم بمزايا تأمينية تحقق لهم حياة لائقة وآمنة حيث يضع البنك مصلحتهم على رأس أولوياته. وتختلف مدد الوثائق ودورية الأقساط وفقًا لاختيارات العميل توافقًا مع احتياجات وقدرات العميل المالية.

ومن ناحيته قال مدير عام التامين البنكي بالشركة، إن الشركة تتيح 7 منتجات تأمينية تناسب جميع شرائح المجتمع المصري، وتلبي كافة احتياجات العملاء، وهي وثيقة مصر معاش، ووثيقة مصر الثلاثية، ووثيقة مصر استثمار، ووثيقة مصر استثمار وحماية، ووثيقة مصر استثمار ورعاية، ووثيقة حماية ووثيقة حماية بلس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى