الأخبار

«مصر للطيران» تصدر تذاكر موسم الحج 2022 اعتباراً من الأربعاء

كتبت: تقى أيمن

كشفت شركة مصر للطيران، اليوم الخميس، عن بدء حجز وإصدار تذاكر السفر لموسم الحج هذا العام 2022، اعتبارًا من يوم الأربعاء القادم الموافق 8 يونيو وحتى يوم الأحد 3 يوليو المقبل.

وذلك من خلال إدارة الحج والعمرة لـ«مصر للطيران» في 13 أبراج «أغاخان» كورنيش النيل شبرا مصر من الساعة 8 ونصف صباحا، وحتى الساعة 8 ونصف مساء على مدار أيام الأسبوع.

أكدت مصر للطيران، على التعليمات الصادرة من السلطات المختصة بالمملكة العربية السعودية بشأن الاشتراطات الصحية الواجب توافرها للمسافرين إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحج للعام الحالي، وهي كالتالي:

  • أن يكون الحاج من الفئة العمرية أقل من 65 عاما ميلادياً .
  •  استكمال التحصين بالجرعات الأساسية بلقاحات «كوفيد 19» المعتمدة من وزارة الصحة.
  •  تقديم نتيجة فحص سـلـبـي «PCR» لفيروس كورونا لعينة تم أخذها خلال 72 سـاعـة قبل موعد المغادرة إلى المملكة العربية السعودية.

يذكر أن مصر للطيران قد أعلنت عن أسعار تذاكر الحج لهذا العام والتي من المقرر أن تبدأ من 16990 جنيه مصري  بخط سير «القاهرة – جدة» علي الدرجة السياحية وسعر 18990 جنيه مصري علي درجة رجال الأعمال .

كما تقرر، أن تبدأ أسعار تذاكر الحج لرحلات مصر للطيران علي خط سير «القاهرة – المدينة» والعودة من «جدة- القاهرة» أو العكس من 17990 جنيه علي الدرجة السياحية و19990جنيه علي درجة رجال الأعمال، بخلاف أسعار السفر أو العودة خلال الأيام المميزة.

إقرأ أيضاً.. تبدأ من 17 ألف جنيهًا.. «مصر للطيران» تُعلن أسعار تذاكر حج هذا العام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى