منوعات

مطعم إيراني يقدم ذهب وألماس بجانب الطعام.. والجمهور:«ثراء فاحش عندهم»

كتبت: أمل سعداوي

مقطع فيديو كان كفيل بأن يُثير حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قامت البلوجر وصانعة المحتوى رانيا يحيى، بنشر فيديو عبر حسابها على «فيسبوك» خلال تواجدها بأحد المطاعم في آخر رحلاتها بدبي.

وظهرت البلوجر خلال الفيديو وهي تقوم بتناول الغذاء في أحد المطاعم الكبرى بدبي، والتي قدمت لها المجوهرات داخل علبة مجوهرات.

ولم تكن العلبة هي من أثارت الجدل فقط، بل ما أثُير الدهشة هو وجود الذهب والألماس داخلها بالفعل بجانب الطعام، لتتساءل البلوجر إن كانت تلك المجوهرات حقيقة أم لا؟.

 

 

وعلقت البلوجر على الفيديو قائلة: «حبيت أجرب مطعم إيراني في الأوتيل، التجربة كانت لطيفة لكن أتفاجئت أنهم بيقدموا الحلو في علبة مجوهرات».

كما شاركت بجزء من قائمة المأكولات المقدمة، وعلى رأسها وجبة كباب بالذهب عيار 24، ما أثار جدلًا واسعًا حول المطعم.

وتفاعل الرواد مع المقطع المثير للجدل، معبرين عن دهشتهم من المطعم وطريقة تقديمه، إذ تنوعت التعليقات بين: «المطعم الإيراني مطعم طيب جدا وأكلهم وكمان لو أكلتي الكفتة بتاعتهم شي وهم وتشربي الشاي على طريقتهم»، «ثراء فاحش عندهم»، و«خدي البراونيز تيك أواي بسرعة وأجري».

يذكر أن رانيا يحي، هي صانعة محتوى، وممثلة مصرية شابة، كانت شاركت في مسلسل «القمر لآخر الدنيا» بعد مشاركتها الأولى في مسلسل «أبو العروسة» أمام سوسن بدر، وسيد رجب.

إقرأ أيضًا..  خبير أسواق مال يكشف لـ«عالم البيزنس» أسباب تراجع أسعار الذهب محليًا وعالميًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى