أهلاويالأخباررئيسىعالم الرياضة

مفاجأة مدوية بشأن عقوبة كهربا ..صدمة في الزمالك

ظهرت تطورات جديدة في أزمة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي المصري مع ناديه الأسبق الزمالك بعد صدور قرار بإيقافه.

وتعرض كهربا لغرامة مالية ضخمة بقيمة 2.5 مليون دولار، بعد رحيله عن الزمالك في صيف 2019 وفسخ تعاقده من طرف واحد، دون العودة لإدارة النادي برئاسة مرتضى منصور.

وبعد تخلف اللاعب عن سدادها أكثر من مرة، منحت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم كهربا مهلة أخيرة لدفع الغرامة لمدة شهرين، اعتبارا من يوم 7 أغسطس ، بجانب فوائد التأخير على المبلغ المستحق للزمالك.

التخلف عن السداد

وأوضح الخطاب أنه في حال التخلف عن السداد خلال المدة المحددة، سيتم إيقاف اللاعب عن المشاركة في أي نشاط متعلق بكرة القدم لمدة 6 أشهر جديدة بشكل تلقائي، بالإضافة لتغريمه 1000 فرانك سويسري يتم دفعها خلال 30 يوما.

خبير اللوائح المصرى يكشف

ورغم انتهاء مدة سداد الغرامة، كشف خبير اللوائح المصري عامر العمايرة عن مفاجأة مدوية، في مداخلة هاتفية مع محطة “أون سبورت إف إم” صباح يوم الأحد، تحدث خلالها عن الموقف القانوني لكهربا، ليؤكد أنه مؤهل للعب مع الأهلي حتى نهاية الموسم الجديد.

وقال عامر العمايرة: “الأمر كله يتوقف على طلب كهربا لحيثيات قرار الفيفا، وأثق أن المحامي الخاص باللاعب طلب ذلك من أجل كسب الوقت، خاصةً أن طلب الحيثيات يوقف تنفيذ القرار لنحو شهرين، يلعب خلالهما مع فريقه بشكل طبيعي”.

وصول الحيثيات

وأضاف: “وفي حالة تقدم كهربا باستئناف بعد وصول الحيثيات خلال مدة أقصاها 21 يوما، يتم إيقاف مهلة سداد الغرامة أيضا، ليستمر في اللعب حتى يتم البت فيها من قبل المحكمة الرياضية مع نهاية الموسم”.

يذكر أن كهربا قضى فترة إيقاف دامت 6 أشهر انتهت مطلع العام الحالي وتحديدا في يناير 2023، حيث عاد للمشاركة مع الأهلي بشكل طبيعي وتألق مع المارد الأحمر بشكل لافت.

نرشح لك : إصابة محمود كهربا بفيروس كورونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى