حوادث وقضايارئيسىملفات وتقارير

«ملاك كفر الدوار».. القصة الكاملة لجريمة قتل فتاة عشرينية على يد صديقاتها غدرًا

كتبت أمل سعداوي

عُرفت بطيبة قلبها، ومساعدتها للأخرين، أطلقوا عليها «ملاك كفر الدوار» ، كانت تتمنى الخير للجميع، لم تضع في عقلها غدر من مَن حولها، حُبها لها جعلها فريسة سهلة للتخلص منها، نجلا نعمة الله، صاحبة الـ25 عامًا، لقيت مصرعها على يد أقرب صديقاتها، والتي أعتبرتها أكثر من شقيقتها، كانت تتمنى لها الخير دائمًا، لتكون مكافأتها على هذا هو قتلها في مكان عملها، ليكون الشهاد الأخير على غدر الصحاب، لتعرف إعلاميًا بـ« نجلاء شهيدة غدر الصحاب».

القصة الكاملة لقتل نجلاء شهيدة غدر الصحاب

بدأت القصة عندما تلقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، بلاغًا يفيد العثور على جثة فتاة عشرينية مقتولة في مكان عملها داخل عيادة طبيب عيون في مول شهير بمنطقة كفر الدوار.

وعلى الفور تم تشكيل فريق تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، للتحري على كافة ملابسات الجريمة.

وبالبحث والتقصي تم العثور على فيديو لا يتجاوز مدته الـ130 ثانية وثق لحظة قتل المجني عليها، وهروب المتهمين.

كسفت أجهزة الأمن جهودها، وتمكنت من القبض على المتهمين، وبعرض الفيديو الكامل على جرميتهم، لم ينكرو ما حدث، واقروا بجريمتهم البشعة.

كما كشف الفيديو المصور قيام ثلاث أشخاص بقتل الضحية، والتي من بينهم أقرب صديقة للمجني عليها تدعى «نورهان» في العقد الثاني من العمر.

وأثناء التحقيقات أمام المقدم أحمد المسيري، رئيس مباحث شرطة كفر الدوار، أقرت بارتكابها الجرمية بدافع السرقة والأنتقام.

اعترافات المتهمة

تابعت المتهمة، أنها كانت تعمل بصفة مؤقتة في العيادة «مسرح الجريمة»، لحين عودة المجني عليها من اداء الامتحان، وفي ذلك الوقت رأت أن هذا العمل مربح، فأرادت الحصول عليه.

وعند التفكير في الأمر، أوصلها عقلها وأفكارها الشيطانية إلى قتل صديقتها المقربة دون الأخذ في الأعتبار صداقتهم، أو حب المجني عليها لها.

كما اتفقت المتهمة العشرينية مع أحد اقربائها، وصديق له، مقيمين بقرية البسلقون بدائرة مركز كفر الدوار، لقتل المجني عليها مقابل مبلغ مالي لكل منهما.

بينما كشفت المتهمة أنها اتفقت مع المجني عليها للجلوس معها لبعض الوقت في العيادة التي تعمل بها، وعند الذهاب لمكان «مسرح الجريمة».

كما أحضرت معها كوبا من العصير ليبدوا الأمر طبيعيًا، وبعد التأكد من أن العيادة فارغة، أرسلت رسالة لشركائها تخبرهم بالأمر، لياتوا مدعيان أنهم مريضان ويريدان إجراء كشف.

لتبدأ المتهمة الأولى في إلهاء المجني عليها بحجة أنها تريد التحدث معاها في موضوع خاص، حتى تتيح للمتهمين الأخرين الفرصة لإتمام عملية السرقة.

وعندما اكتشفت المجني عليها الأمر قاموا بتكميم فمها، وارتكبوا جريمتهم وتركوها غارقة في دمائها، وسرقوا مبلغ 1200 جنيه، وسلسة ذهبية وخاتم من الضحية.

وبعد تلك الاعترافات، قرر المستشار أحمد عادل، رئيس نيابة كفر الدوار، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

حزن سائد

ليعم الحزن على أهالي الفقيدة، مطالبين باتخاذ أشد العقوبات اتجاه مرتبكي تلك الجريمة البشعة.

قالت والدة المجني عليها، أن المتهمة نورهان كانت أقرب صديقة لأبنتها، “نورهان أكلت مع نجلاء عيش وملح ودخلت البيت كتير، ونجلاء كانت بتحبها أوي وبتثق فيها”.

تابعت:” لو كانت نورهان طلبت مني أنها تعمل مكان نجلاء كنت وافقت، ولو كانت طلبت من نجلاء نفس الطلب كانت وافقت، وبحثت عن عمل في مكان تاني، لأنها كانت بتحبها أوي لدرجة إعطائها ملابسها ووقفت جنبها في خطوبتها”.

ومن جانبه، قال والد المجني عليه:”مكنتش متوقع أن ده يحصل من أقرب أصدقائها، إنها تقتل بنتي طمعًا في العمل بدلا منها في العيادة، وتستعين باثنين علشان تنفذ الجريمة”.

وأكدت أن المجني عليها كانت تستعد لحفل تخرجها من كلية التجارة التي التحقت بها بعد انتهاء دراستها بكلية التمريض.

مطالبين بالقصاص

وسرعان ما انتشرت تلك الجريمة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تفاعل رواده، مطالبين بالقصاص واتخاذ أشد العقوبات اتجاه مرتبكي الجريمة حتي يكونوا عبرة.

كما قال أحد رواد السوشيال ميديا:”مش حضرتك بس اللي عاوز القصاص.. كلنا عايزين القصاص عشان يبقوا عبرة للي يفكر في أذى حد”، وعلق آخر قائلاً:”لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته، ويصبركم قلبكم على فراقها”.

اقرأ أيضًا.. التفاصيل الكاملة لواقعة القبض على مطرب المهرجانات حسن شاكوش في الساحل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى