عالم الفن

منافسة بين مصطفى خاطر وعلى ربيع فى الموسم الدرامى الرمضانى 2019

     تشتعل المنافسة فى الموسم الدرامى الرمضانى 2019، خاصة بعد طرح صناع أغلب المسلسلات لبروموهات وأفيشات للأعمال المقرر عرضها خلال رمضان المقبل، لاسيما أن الموسم الرمضانى يحتوى على تنوع ومادة درامية دسمة ما بين الكومدي والأكشن والتراجيدى والصعيدى.

238

وحسب مقولة “صاحبى وصاحبك على القهوة”، نرصد المنافسة بين نجمي مسرح مصر مصطفى خاطر وصديقه على ربيع، واللذان يشاركان فى الموسم الرمضانى بعمل درامى لكل منهما للسنة الثانية على التوالى.

مصطفى خاطر يقدم عملا دراميا بعنوان  “طلقة حظ”  للعام الثانى على التوالى مع شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته، أيتن عامر، هبة مجدى، محمد أنور، خالد أنور، إيمى سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، وياسر الطوبجى، أحمد ماهر، إنعام سالوسة، محمود حافظ وحسنى شتا ومحمود فارس، ومجموعة من ضيوف الشرف ومنهم ميدو عادل وآخرون، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين.

وتدور أحداث مسلسل «طلقة حظ» فى إطار درامى كوميدى، حول مصطفي خاطر الذى يعانى من مشاكل مع شقيقاته الأربعة، وتحاول زوجته دعمه.

وطرح البرومو الرسمى لمسلسل «طلقة حظ» وجاء به العديد من المشاهد الدرامية والأكشن، فنجد مصطفي خاطر متهم بالقتل، ويهرب من الشرطة، وينتهي به الحال إلى السجن، يظهر ببدلة الإعدام الحمراء، ولكن بالرغم من هذه الدراما إلا أنه يوجد بعض المشاهد الكوميدية أيضا.

وأعلنت الشركة المنتجة لمسلسل «طلقة حظ» ان العمل سيذاع عبر قناة “الحياة” فى شهر رمضان المقبل.

اما على ربيع ينافس بالمسلسل الكوميدى “فكرة بمليون جنيه”، ويشارك فى بطولته على ربيع، صابرين، صلاح عبد الله، كريم عفيفى، سهر الصايغ، ، ولاء الشريف، طارق عبد العزيز، أحمد خالد صالح، خالد عليش، ندى عادل، خالد كمال، محمد محمود، تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحى عبد المقصود وشريف يسرى وإخراج وائل إحسان.

وتدور الأحداث عن شاب يؤمن بفكرة ما، ويرى فيها حلا لكثير من المشكلات التى يمر بها مجتمعه الصغير، فيحاول تنفيذها بكل طريقة ممكنة، ما يدخله فى كثير من الأحداث والمفارقات الكوميدية.

إقرأ أيضا: 

سمية الخشاب فى برنامج “الحكاية” مع عمرو أديب

حلا شيحة أجازة من تصوير “زلزال” فما السبب..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى